http://www.alshamsi.net/anasheed/pepsi.jpg
http://www.alswalf.com/vb/uploaded/24708_3.jpg
http://whyusa.net/arabic/uploads/432_1089535911.jpg
أتمنى من الأعضاء أن يساهموا معنا
عرض للطباعة
http://www.alshamsi.net/anasheed/pepsi.jpg
http://www.alswalf.com/vb/uploaded/24708_3.jpg
http://whyusa.net/arabic/uploads/432_1089535911.jpg
أتمنى من الأعضاء أن يساهموا معنا
معقولة موضوع مثل هذا ما هزكم
ع الاقل شوفوا الصور لا تردوا
هدا من سابع المستحيلاااات يقاطعو البيبسي وكنتاكي وماقدونالز ..
بس شو نسوي ..ماباليد حيلة ..
تشكرااات يا عسل على الموضوووع ..^^
الله يوفقك يارب ..
تسلمي على ردك الحلو لكن انا من البنات المدمنات على البيبسي والله يشهد اني اذا ما لقيت احد يشتريه لي ابكي لين قلبهم يتقطع عليه بعدين يشترولي وانا في وضعي هذا وتركته
http://images.msoms-anime.com/37/540...e2660cdc09.gif
اخوي و اكيد الموضوع يهمنا
و مشكوووور على المعلومات
الله يعطيك العافية
لولو < اعتقد كذا اسمك عربي تراي في الانجلش من جنبها هاع
اون الموضوع يستاهل المرور يا عساك القوة بس لا تشرهين علي لاني ما ازور الصور كثير < اهئ
وخذي ببالج ان غيري مثلي
انتي حطي توقيع وفيه لب موضوعج اهم شيء ع قولتج الاطلاع يعني خليه مثل التوقيع وبكذا تكسبين المشاهدة غصب غصب
الله يجزاك الف خير
مشكورين على الرد
مشكوووووووووووووووووووووو ره على المعلوماااااااات
والحمد الله انا عني ما احب هذي الاشياء من زمان من قبل المقاااطعه
وتسلميين على الموضوووووووووووووووع الطييب .............