هَلْـ تَعْرِفْــ .. إِنْمِيْ لِيْدِيْ لِيْدِيْ ..؟ أُدْخُلْـ لِتَعْرِفـ جَمَاْلـ هَذَاْ الْإِنِمِيْ ..
رد: هَلْـ تَعْرِفْــ .. إِنْمِيْ لِيْدِيْ لِيْدِيْ ..؟ أُدْخُلْـ لِتَعْرِفـ جَمَاْلـ هَذَاْ الْإِنِمِيْ ..
السلام عليكم
وااااااااااااو أنا أول رد .. ولي الشرف في ذلك .. احم احم
ليدي ليدي من أروع الانميات التي تابعتها في صغري
كان انمي رووووووووووووعة
تسلمي على الصور اختي ألوان الأنمي
رد: هَلْـ تَعْرِفْــ .. إِنْمِيْ لِيْدِيْ لِيْدِيْ ..؟ أُدْخُلْـ لِتَعْرِفـ جَمَاْلـ هَذَاْ الْإِنِمِيْ ..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
إنمي ليدي إنمي رائع بكل ما تعنيه الكلمة من معنى وفهو إنساني لأبعد الحدود والجميل فيه قوة إرادة ليدي
ومواجهتها لصعوبة الحياة بشجاعة وخاصة عن عندما واجهت عناد وتسلط جدها
يعطيج العافية عالصور الرئعة
رد: هَلْـ تَعْرِفْــ .. إِنْمِيْ لِيْدِيْ لِيْدِيْ ..؟ أُدْخُلْـ لِتَعْرِفـ جَمَاْلـ هَذَاْ الْإِنِمِيْ ..
رائعة الصور
لأنها للين =)
أحب هذا الكرتون مرره
شكراً لك ألوان الأنمي
رد: هَلْـ تَعْرِفْــ .. إِنْمِيْ لِيْدِيْ لِيْدِيْ ..؟ أُدْخُلْـ لِتَعْرِفـ جَمَاْلـ هَذَاْ الْإِنِمِيْ ..
ايوة اعرفه مررررررررررة زمان كنت اتفرج علي ..
شكررا ع الموضووع,,
JANA
:D
رد: هَلْـ تَعْرِفْــ .. إِنْمِيْ لِيْدِيْ لِيْدِيْ ..؟ أُدْخُلْـ لِتَعْرِفـ جَمَاْلـ هَذَاْ الْإِنِمِيْ ..
يسلموو حبيبتي ع الصور هالانمي حلو حلو حلو بمعنى الكلمه يعطيج العافيه حبيبتيicon30
رد: هَلْـ تَعْرِفْــ .. إِنْمِيْ لِيْدِيْ لِيْدِيْ ..؟ أُدْخُلْـ لِتَعْرِفـ جَمَاْلـ هَذَاْ الْإِنِمِيْ ..
الانمي الذي كبرت عليه
وعشت معه ايام طفولتي الجميله
وحتى الان مازلت اشاهده على اليوتيوب
ما اجمله
ليدي ليدي هيا معها ليدي ليدي
رد: هَلْـ تَعْرِفْــ .. إِنْمِيْ لِيْدِيْ لِيْدِيْ ..؟ أُدْخُلْـ لِتَعْرِفـ جَمَاْلـ هَذَاْ الْإِنِمِيْ ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة كونوها
السلام عليكم
وااااااااااااو أنا أول رد .. ولي الشرف في ذلك .. احم احم
ليدي ليدي من أروع الانميات التي تابعتها في صغري
كان انمي رووووووووووووعة
تسلمي على الصور اختي ألوان الأنمي
وعليكمـ السلامـ ..
وأنا أيضا يشرفنيـ هذا ..
حتى أنا أظنـ انهـ رائعـ ويستحقـ المشاهدة ..
العفو ..
هذا تعبيــر عنـ حبيـ لهذا الأنميـ ..
ولذالكـ وضعتهـ لتشاركونيـ هذا ..
وشكرا لمروركيـ الذيـ اسعدنيـ ..
^^
تحياتي ..
آلوآن الـانمي
رد: هَلْـ تَعْرِفْــ .. إِنْمِيْ لِيْدِيْ لِيْدِيْ ..؟ أُدْخُلْـ لِتَعْرِفـ جَمَاْلـ هَذَاْ الْإِنِمِيْ ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوار
رائعة الصور
لأنها للين =)
أحب هذا الكرتون مرره
شكراً لك ألوان الأنمي
نعمـ .. إنها للينـ ..
حتى أنا معـ أنيـ رأيتهـ إلـا أنيـ أعيدهـ لمراتـ كثيــر ..
العفو ..
وأنـا سعيـدة لأنيـ وجدتـ أشخاصـ مثليـ ..
^^
وشكرا لمروركيـ الذيـ رسمـ البهجـة على وجهيـ ..
تحياتي ..
آلوآن الـانمي
رد: هَلْـ تَعْرِفْــ .. إِنْمِيْ لِيْدِيْ لِيْدِيْ ..؟ أُدْخُلْـ لِتَعْرِفـ جَمَاْلـ هَذَاْ الْإِنِمِيْ ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dallo
ايوة اعرفه مررررررررررة زمان كنت اتفرج علي ..
شكررا ع الموضووع,,
JANA
:D
رائعـ أنـ تكونيـ رأيتهـ ..
العفو ..
وشكرا لمروركيـ الذيـ وضعـ بصمهـ فيـ تاريخـ موضوعيـ ..
^^
تحياتي ..
آلوآن الـانمي
رد: هَلْـ تَعْرِفْــ .. إِنْمِيْ لِيْدِيْ لِيْدِيْ ..؟ أُدْخُلْـ لِتَعْرِفـ جَمَاْلـ هَذَاْ الْإِنِمِيْ ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحلاهن
يسلموو حبيبتي ع الصور هالانمي حلو حلو حلو بمعنى الكلمه يعطيج العافيه حبيبتيicon30
العفو ..
وأنا أيضـا أظنـ ذلكـ ..
اللهـ يعافيكــ ..
وشكرا لمروركيـ الذيـ جعلـ صفحة موضوعيـ تشعـ بنــور جميلـ ..
تحياتي ..
آلوآن الـانمي
رد: هَلْـ تَعْرِفْــ .. إِنْمِيْ لِيْدِيْ لِيْدِيْ ..؟ أُدْخُلْـ لِتَعْرِفـ جَمَاْلـ هَذَاْ الْإِنِمِيْ ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة vague
الانمي الذي كبرت عليه
وعشت معه ايام طفولتي الجميله
وحتى الان مازلت اشاهده على اليوتيوب
ما اجمله
ليدي ليدي هيا معها ليدي ليدي
حتى أنـا آرهـ على الابتبـ الخاصـ بيـ ..
وطبعـا لـا أملـ أبـدا منـ تكرارهـ ..
لأنهـ رائعـ بمعنى الكلمهـ وحروفهـا ..
ليديـ ليديـ ما أروعهـا ..
ليديـ ليديـ هيـا معهـا ..
ليديـ منـ حسنـ وجمالـ ..
تسمـو نحـو الأفقـ الرائعـ ..
رحلتهـا سحـر و جمالـ ..
فيـ أرجاء الكونـ الواسعـ ..
فوقـ جواد الحلمـ الأبيضـ ..
ترحلـ معنـا ليلـ نهـــار ..
بينـ قصـور الدنيــا تركضــ ..
وتغــرد حسنـ الأطيــــار ..
هيا نصغيـ لحكايتهـا نبدء معهــا ونتابعهـا لنهايتها ..
وشكرا لمروركيـ الذيـ كانـ مميـزا وملصقـا فيـ موضوعيـ ..
تحياتي ..
آلوآن الـانمي
رد: هَلْـ تَعْرِفْــ .. إِنْمِيْ لِيْدِيْ لِيْدِيْ ..؟ أُدْخُلْـ لِتَعْرِفـ جَمَاْلـ هَذَاْ الْإِنِمِيْ ..
رد: هَلْـ تَعْرِفْــ .. إِنْمِيْ لِيْدِيْ لِيْدِيْ ..؟ أُدْخُلْـ لِتَعْرِفـ جَمَاْلـ هَذَاْ الْإِنِمِيْ ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Great Lady
العفو ..
شــكرا على مروركيـ الجملـ و ـالرائعـ ..
تحياتي ..
آلوآن الـانمي
رد: هَلْـ تَعْرِفْــ .. إِنْمِيْ لِيْدِيْ لِيْدِيْ ..؟ أُدْخُلْـ لِتَعْرِفـ جَمَاْلـ هَذَاْ الْإِنِمِيْ ..
رد: هَلْـ تَعْرِفْــ .. إِنْمِيْ لِيْدِيْ لِيْدِيْ ..؟ أُدْخُلْـ لِتَعْرِفـ جَمَاْلـ هَذَاْ الْإِنِمِيْ ..
السلام عليكم :::::
الله بعطيك العافيه اللوان الانمي ...
ذكرتينا في ما مضى كان انمي اكثر من رائع ولا نمل مشاهدته...
رد: هَلْـ تَعْرِفْــ .. إِنْمِيْ لِيْدِيْ لِيْدِيْ ..؟ أُدْخُلْـ لِتَعْرِفـ جَمَاْلـ هَذَاْ الْإِنِمِيْ ..
يا الله 000000ذكرتيني بزمان وايام الطفولة000000انا كنت اموت في سارة
مشكورة اختي على الموضوع الحلو