اهداء الى صديقتي بنفس المدرسة وبنف الصف وبنفس الفصل وجنب بعض قاعدين .. تسونادي
اوجة شكر كبير وتقدير الى:
تسونادي حياتي .. اعز صديقاتي
انت السبب في كوني في هذا المنتدى icon884
علشان كدة ياحياتي مشكووووووووووووووورة على تواجدي معاكم ..
وبهديك هذا التوقيع :
http://www.almotmaiz.net/vb/upload/3...1232555618.jpg
طبعا اول موضوع لية .. لذا ارجو التعارف على الاعضاء وتواجدي بينكم يسعدني ..
رد: اهداء الى صديقتي بنفس المدرسة وبنف الصف وبنفس الفصل وجنب بعض قاعدين .. تسونادي
المكان المخصص لهذا الموضوع هو التصميم و الجرافيكس :)
وفقكما الله
رد: اهداء الى صديقتي بنفس المدرسة وبنف الصف وبنفس الفصل وجنب بعض قاعدين .. تسونادي
أحلى حركات
مشكورة ع الحركات الصعبة هذي
رد: اهداء الى صديقتي بنفس المدرسة وبنف الصف وبنفس الفصل وجنب بعض قاعدين .. تسونادي
شكريااااااات
ع الطرح الناااايس
وبإنتظار المزيد
تحياتي..zero0o0