هل جربت التعبير عن أفكار مجنونة؟؟؟
هل جربت التعبير عن
كثيرا ما تنتابنا أفكار لا معقولة
8wq4
وقد لا نستطيع التعبير عنها لخرين
إما خوفا من الانتقاد أو من الظن بنا أسوأ الظنون
ومن هذه الأفكار على سبيل المثال
أنك تحب ان تأكل الثلج في فصل الشتاء
وتقرمشه بأسنانك على مسمع من الآخرين حتى تضج أسنانهم بالقهر والفزع
وتجد في هذه الهواية لذة كبيرة لا تحتمل :d
وفي أحيان أخرى
يطيب لك أن تصرخ بصوت عال في مكان متسع
لمرد أنك تحس بنوع ما من الحرية
ولطالما روادتني نفسي بالبكاء بصوت عال
إذا أحسست بأن الملف الذي قمت بتحميله وصل إلى 99% ثم انتهى الرابط
Icon039
منتهى الإحباط و لطالما أحببت التعبير عنه بمظاهرة ما، تحمل لافتات
كتب عليها : لا مزيد من العذاب
فهل جربت أن تكتب عن هذه الأفكار المتضاربة والمجنونة
والتي قد لا يلتفت إلى قراءتها أحد؟
فلنعرف معا........
رد: هل جربت التعبير عن أفكار مجنونة؟؟؟
السلام عليكم
انا ماجربت اكتب بس يمكن اتكلم واذا تكلمت اتكلم نادرا لانه مو ناقصني يقولو مجنونه كمان الي ممكن اكلمها هي صديقتي..........
رد: هل جربت التعبير عن أفكار مجنونة؟؟؟
أولا أهلا بك اختى فى المنتدى..
حياك الله..
مشكورة على الموضوع الحلو..
أكيد جربنا تناقش فى الافكار المجنونة لكن غالبا ما يكون ذلك فى وسط الأصدقاء..
وفى انتظار جديدك
..
فى أمان الله..
رد: هل جربت التعبير عن أفكار مجنونة؟؟؟
االسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بالطبع في بعض الأحيان تراودني أفكار مجنونة .
و لكن تنفيذها يكون بين الاصدقاء المقربين فقط
فأن عبرت لأشخاص غرباء عن أفكاري
فأنهم سيسخروا مني حتماً
أما عند الأصدقاء المقربين يكون تنفيذ تلك الأفكار أمراً مسلياً
و متعة حقيقية بالنسبة لي .
انا مرة واحدة قمت بتنفيذ فكرة مجنونة مع أشخاص ليسوا أصدقائي المقربين
أنا في العادة أحرج من عمل تلك الأفكار أمام الناس
و لكن لا أدري ما الذي أتاني في تلك اللحظة
ملخص الموقف أن أبنة خالي أرادت أن يشتري لها والدها هاتف نقال حديث
مع أنها تملك هاتف
لكن أقل حداثة من الذي تريد شرائه
و طلبت مني أن أساعدها في أقناع أهلها
و أحضرت لي دفتر و قلم و مقص و شريط لاصق
و قالت لي أن علي أن أكتب على كل من هذه الأوراق جملة
(( أريد الحرية . أريد الموبايل . أريد أن أمتلك ستايل ))
ثم أقصها بالمقص على شكل منشورات صغيرة
و أضع على اطرافها شريط لاصق لتتمكن من لصقها
فعملت تلك المنشورات
و هي بدورها أخذت تلصقها يميناً و شمالاً
على الثلاجة و على الحاسوب و على أداة التحكم الخاصة بالتلفاز
و لم تبق مكان ألا و الصقته فيها
و قد عملنا ما يزيد عن مئة منشورة بدون مبالغة
و أستهلكنا دفتر كامل في عملها
و عندما رأى والدها مما فعلته أبنته بالمنزل
علم بأن ذلك العمل لا يستطيع أن يقوم به أنسان واحد
فصرخ و قال (( من عاونك ))
فأشارت بأصبعها نحوي !!
و عوقبنا كلانا !!
و هذه هي الفكرة الوحيدة المجنونة التي قمت بها أمام الناس
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة _Love Angel_
ولطالما روادتني نفسي بالبكاء بصوت عال
إذا أحسست بأن الملف الذي قمت بتحميله وصل إلى 99% ثم انتهى الرابط
Icon039
هههههههههههه
أنا كذلك يراودني هذا الشعور
أو أن أحمل ملف ثم عند فك الضغط
تظهر لي رسالة تفيد بأن تخبرني أن هذا الرابط معطوب
و شكراً لك على هذا الموضوع و واصلي أبداعاتك و لا تحرمينا من جديدك .
:)
رد: هل جربت التعبير عن أفكار مجنونة؟؟؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسيره الاحزان
السلام عليكم
انا ماجربت اكتب بس يمكن اتكلم واذا تكلمت اتكلم نادرا لانه مو ناقصني يقولو مجنونه كمان الي ممكن اكلمها هي صديقتي..........
رد: هل جربت التعبير عن أفكار مجنونة؟؟؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة monmona
أولا أهلا بك اختى فى المنتدى..
حياك الله..
مشكورة على الموضوع الحلو..
أكيد جربنا تناقش فى الافكار المجنونة لكن غالبا ما يكون ذلك فى وسط الأصدقاء..
وفى انتظار جديدك
..
فى أمان الله..
رد: هل جربت التعبير عن أفكار مجنونة؟؟؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mirhan
(( أريد الحرية . أريد الموبايل . أريد أن أمتلك ستايل ))
أختي الغالية
بصراحة فكرة جنونية رائعة
ركزت في مخيلتي
ربما أنفذها في يوم ما :d
لكن أتعرفين ما أعجبني أكثر من الفكرة؟
هو روايتك للقصة باللغة العربية
وتعبيرك الجميل عنها
الحقيقة.. لقد شددتني بالكامل
أشكرك فعلا
ولك ودي العميق غاليتي
رد: هل جربت التعبير عن أفكار مجنونة؟؟؟
اود أن أقفز قفزة من طـــائرة ..
ذلك ما أريده ..
شكراً لإتاحة الفرصة لأخراج بعض الجنون ..
أتوقف عند هذا القدر..
كلاود
رد: هل جربت التعبير عن أفكار مجنونة؟؟؟
هع هع
هل جربت؟...هل؟!؟!؟!؟!
من أحد أسماء الجنون AFR33T
رد: هل جربت التعبير عن أفكار مجنونة؟؟؟
اكثر فكرة مجنونة راودتني وما تزال اني (اطبح)من فوق السطح >>>>>>>مو انتحار<<<<<<
بس كذه هذي الفكرة براسي
وثاني فكرة اخذ نفس عميق واصرخ واصرخ لين ما اشبع >>>>>>>ولا احد يفك فمه بكلمة ويسال ايش فيه؟<<<<<
وترى هذي افكاري الان ما ادري عن افكاري قبل كم سنة
رد: هل جربت التعبير عن أفكار مجنونة؟؟؟
تراودني الأفكار الجنونيه كثيراً ..لكن نادر ما أفصح عنها..
أعتلاء قمة أفرست...
أحد أفكاري ..
أممم...الكثير والكثير..
أن تجرأت وأفصحت عنها..ألاقي أنواع التعليقات..
أشكركِ أخيتي على موضوعك الرائع..
في حفظ الباري..
رد: هل جربت التعبير عن أفكار مجنونة؟؟؟
كثيرا ما يرغب الانسان في التعبير الحر عما يدور بداخله .. لكن هذا - غالبا - مستحيل !
عني أتمنى أن أقتل ! .. نعم أن أقتل بمسدس مجموعة كبيرة من الناس .. ليس هذا وحشية مني انما رغبة في تجريب هذا الشعور لا أكثر
أيضا أتمنى أرمي نفسي من مكان عال .. أريد تجريب شعور السقوط نحو هاوية لا قرار لها
شكرا لكاتبة الموضوع .. فتفريغ بعض شحنات الجنون يكون مطلوبا و بشدة أحيانا !
رد: هل جربت التعبير عن أفكار مجنونة؟؟؟
الطيران حول كل شيء .. بطائرة حربية مناآسبة , هذاآ ما أريد
و كم رغبت في صغري بتجربة السقوط من بناآية شاهقة الارتفاآع
و لا أزال أرغب بذلك ..
رد: هل جربت التعبير عن أفكار مجنونة؟؟؟
أكيد جربت وخصوصاً لما أعصب من شي أو أكون مقهور و مضايق مرة
أروح لحبيبي كيس الملاكمة
أندر كل الي في قلبي عليه
وبعدين أرتاح
وأكيد مع الصرب شوية صياح و و و و
هدا الي أسويه
>ــــــــ<
رد: هل جربت التعبير عن أفكار مجنونة؟؟؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~ MissCloud ~
اود أن أقفز قفزة من طـــائرة ..
ذلك ما أريده ..
شكراً لإتاحة الفرصة لأخراج بعض الجنون ..
أتوقف عند هذا القدر..
كلاود
رد: هل جربت التعبير عن أفكار مجنونة؟؟؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AFR33T
هع هع
هل جربت؟...هل؟!؟!؟!؟!
من أحد أسماء الجنون AFR33T
رد: هل جربت التعبير عن أفكار مجنونة؟؟؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كرة اللهب
اكثر فكرة مجنونة راودتني وما تزال اني (اطبح)من فوق السطح >>>>>>>مو انتحار<<<<<<
بس كذه هذي الفكرة براسي
وثاني فكرة اخذ نفس عميق واصرخ واصرخ لين ما اشبع >>>>>>>ولا احد يفك فمه بكلمة ويسال ايش فيه؟<<<<<
وترى هذي افكاري الان ما ادري عن افكاري قبل كم سنة
رد: هل جربت التعبير عن أفكار مجنونة؟؟؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M*I*M*I
تراودني الأفكار الجنونيه كثيراً ..لكن نادر ما أفصح عنها..
أعتلاء قمة أفرست...
أحد أفكاري ..
أممم...الكثير والكثير..
أن تجرأت وأفصحت عنها..ألاقي أنواع التعليقات..
أشكركِ أخيتي على موضوعك الرائع..
في حفظ الباري..
رد: هل جربت التعبير عن أفكار مجنونة؟؟؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السماء الزرقاء1
الأفكار المجنونة .. يااااااااااااااااه ما أكثرها ..
أظن أن هنالك من يلقبني بغريبة الأطوار >>> تفادياً لكلمة الجنون ..
أنا أفصح عنها .. لكن لست متأكدة إن كنت قمت بتنفيذها من قبل ..
تحياتي لك ..
دمت بوئام و ود..
رد: هل جربت التعبير عن أفكار مجنونة؟؟؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sweet Dark
الطيران حول كل شيء .. بطائرة حربية مناآسبة , هذاآ ما أريد
و كم رغبت في صغري بتجربة السقوط من بناآية شاهقة الارتفاآع
و لا أزال أرغب بذلك ..