قامـــــــــــوس msoms الثاني ..^________________^
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
كيف حالكم إن شاء الله بخير ..
أممم اليوم متحمسة أريد أن أضع موضوع جديد ... msar3ah>>أستسلم ..icon151
راح يكون قاموس راح أضع كل خميس عشر كلمات أو أكثر >> على حسب مزاجي Icon22
يــــلا نبدأ عشان ماتملون ..
( كلمات + أفعال ...منووووع ))
あがめる = يعبد =agameru
あがる= يرتفع = agaru
あきらめる =يتخلى / يستسلم = akirameru
あきる = يملّ / يسأم / يضجر = akiru
あさって =بعد غد =asatte
あける = يفتح = akeru
あげる = يرفع = ageru
あいさつ =تحية = aisatsu
あいず = إشارة = aizu
あいする = يحب = aisuru
يتبع الخميس الجاي إن شاء الله .. msar3ah
مع السلامة ..じゃな
رد: قامـــــــــــوس msoms الثاني ..^________________^
@_@......................
رد: قامـــــــــــوس msoms الثاني ..^________________^
السلام عليكم
مشكوره اختي على الموضوع ,,
واتمنى ترتبينه بشكل افضل ..
مثل [ الأفعال ] واسفلها قائمة الأفعال
ثم اسماء المدن او اسماء الطعام او كلمات الترحيب وا الصفات وهكذا
اتمنى تستمرين فيه
في امان الله
رد: قامـــــــــــوس msoms الثاني ..^________________^
مبدعة دائماً icon30
يعطيك العافيه وتم الحفظ
رد: قامـــــــــــوس msoms الثاني ..^________________^
يعطيك العافية ..
سدد الله خطاك على دروب الخير ..
رد: قامـــــــــــوس msoms الثاني ..^________________^
كلمات مهمة ويستخدمها اليابانيون يومياً
أنصح الجميع بحفظها
أشكرك أختي على الموضوع وإلى الأمام دائماً
رد: قامـــــــــــوس msoms الثاني ..^________________^
رد: قامـــــــــــوس msoms الثاني ..^________________^
[[ بهيج ]]
السلام عليكم أخي ..
تسلم على مرورك العطر وإن شاء الله ..
أسمع بنصيحتك ..
skoonalail
تســـــــــــــتلمي حبيبتي ..
على ردك المشجع واللطيف ..
وإلى الأمام غاليتي ..
secret86_1
يعطيك أنتي ألف عافية حبيبتي ..
وسدد الله خطاك إن شاء الله ...
hishamu
شكرا لك إخي على مروركــ ..
ويشرفنــي ردك .. ^^ أخــي ..
as.asmo
العــــــفو أختي الغالية..
وأنا ما أحطها إلى على شانكم ... ^^
تسلمي على مرورك العطـــــــــــــر ..
براء
تسلم أخـــي ^^
على مرورك الرائع ..
أنا كاتبتها .. بالهراجانا والحروف إلى زي الإنجليزي أسمها رومانجي ..
لمعرفة المزيد إذهب إلى أول درس وضعته عن الحروف ...
وأتمنى إني أفدتكــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ ..^_______^ ..
رد: قامـــــــــــوس msoms الثاني ..^________________^
شكرا على الموضوع لو إنك ترتبيه أكثر شكرا
رد: قامـــــــــــوس msoms الثاني ..^________________^
اممم لا تخليها أكثر من عشرة >< بلييييز :)
مشكورة جاري الحفظ بإذن الله والله زمان عن قسم اللغة اليابانية يا ناس فين الحماس
رد: قامـــــــــــوس msoms الثاني ..^________________^
arigatou gozai masu
موضوعك حلو .. والكلمات جيده
حلوا انك كاتبتها رومانجي وهيراقانا ^^
ganbarou