لمن يحبون انمي شينوبي ع سبيس بور (صور ليهم) ^^
رد: لمن يحبون انمي شينوبي ع سبيس بور (صور ليهم) ^^
انا كمان احب شينوبي لاكن على النت هههههههههههههههه تسلم على الصور
رد: لمن يحبون انمي شينوبي ع سبيس بور (صور ليهم) ^^
شكرا لك علي مرورك اللطيف Icon-Winner0
احب اتابعة ع بور انها تحذف المناظر المخلة
" انتوا فيييييينننن عملت الموضوع من الصبح لاحد الليل Icon083
لي انتوا مشش مقدريين هئ هئ icon1366 "
يا خصارة التعب !! انا خارجة باي !! icon799
رد: لمن يحبون انمي شينوبي ع سبيس بور (صور ليهم) ^^
شكراً أختي على الصور .. وهذا الأنمي اسمه الحقيقي Basilisk ~ Koga Nimpo Cho .. ولم أكن أعرف أن سبيس تون عرضته << حسافه على الأنمي P:
على كل حال ..
المكان المناسب للموضوع هو هنا ::
[ منتدى الصور ]
آه .. ونسيت أن أنبّه إلى أن الصورة هذه و هذه .. ليستا لـ أوبورو .. بل لشخصيّة أخرى اسمها هوتاروبي Hotarubi
وبالنسبة للفتاة ذات قدرة السموم (ذات الكيمونو الورديّ) اسمها كاغيرو Kagerou
:)
رد: لمن يحبون انمي شينوبي ع سبيس بور (صور ليهم) ^^
أشكرك جدا عالصور الرائعة شينوبي من أجمل ما عرض على سبيس بور حتى الآن.
رد: لمن يحبون انمي شينوبي ع سبيس بور (صور ليهم) ^^
مشكوووووووووووووووووووووو وووووووووووورة ع الصورالرووووووووووعة وننتظر الجديد
رد: لمن يحبون انمي شينوبي ع سبيس بور (صور ليهم) ^^
((@$@الصور كانت كتير كتير
@
حلوووووه وأحلى
$
صوووورة آخر صورة$@$))
رد: لمن يحبون انمي شينوبي ع سبيس بور (صور ليهم) ^^
رد: لمن يحبون انمي شينوبي ع سبيس بور (صور ليهم) ^^
صور حلووووووة
اريغاااااتو سلمت يداااااااك
تقبلي مروري
رد: لمن يحبون انمي شينوبي ع سبيس بور (صور ليهم) ^^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة {{رمـيـسـاء}}
انا كمان احب شينوبي لاكن على النت هههههههههههههههه تسلم على الصور
وانا مثلك <<<< ههههههههههههههههههههههههه ه
رد: لمن يحبون انمي شينوبي ع سبيس بور (صور ليهم) ^^
شكرا كثير على الصور الحلو والخطير وتم سرقه بنجاح
تقبل مروري وانتظر جديدك وتقبلي مروري
تحياتي:
الفتاة المغام
رد: لمن يحبون انمي شينوبي ع سبيس بور (صور ليهم) ^^
رد: لمن يحبون انمي شينوبي ع سبيس بور (صور ليهم) ^^
جزاك الله كل خير يا هاجر في انتظار المزيد