ولا تنسو الردووووووووووووود
عرض للطباعة
ولا تنسو الردووووووووووووود
بس ما قلت صور عن شو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لو سمحت اخوي
بغيت صور حلوووه
لازهار الساكورا
لانه من زمان خاطري اشوف شكله
طبعا لو ما عليك كلااااافه
^_^
لو سمحت اخوي ابا صور *********
لو سمحت يا أخوي أبا صور لكونان جديدة
إذا مافيها تعب
و شكرا جزيلا
مشكووووووووورة
Icon08Icon08Icon-yes0Icon-yes0لو سمحت ابغا صور ون بيس اذا قدرت
اما انا ابغى صور لكوبي الي في ناروتو وشكرا على الموضوع