:: صور ذكيه ,وخدع بصريه ::
رد: :: صور ذكيه ,وخدع بصريه ::
مشكور اخوي ........
تقبل مروري ........
رد: :: صور ذكيه ,وخدع بصريه ::
وعليكم السلام
اولاً:كم درج موجود؟
انا جاني حول من هاذي الصوره
بس أعتقد انها ثلاثه....
ثانيا: الرسمه أول ما شفتها توقعتها حقيقيه.....بس مره أعجبتني^^
ثالثاً:هل هم 12 أو 13؟
هذي أكثر وحده عصبتبي><
ايش هذا اول شي تطلع 12 وبعدين سبحان الله تطلع لي 13 مدري كيف..
رابعاً:النقط .......لا تعليق شئ غرييييب
خامساً:امممممممم ......
كلهامنخفظةههههههههههههههه
.................^^................
حلو الموضوع أعجبني
وتقبل مروري^^
رد: :: صور ذكيه ,وخدع بصريه ::
مشكووور اخوي الصور وايد حلوه ويبالها تركيز ودقة نظر
تقبل مروري ^- ^*
رد: :: صور ذكيه ,وخدع بصريه ::
والله مني عارفة اركز اتحولت الله يسامحك مشكور ع الصور
رد: :: صور ذكيه ,وخدع بصريه ::
تسلم أخوي عالطرح..
مثل هذي الصور تعجبني :d
بالتوفيق لك ..~