رد: صور مدينة ............
امممممم يمكن الرياض ......
رد: صور مدينة ............
اتوقع حايــــــــــــــل ؟؟
رد: صور مدينة ............
السلاام^^
وعليكم السلاام
آخر صورة خطرطر:d
اممم كفر الشيخ :d
بس فيه مكان كفر الشيخ يشبه اخر صورة شوية ^^
مشكوورة
في حفظ الله
رد: صور مدينة ............
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HINATA 2009
امممممم يمكن الرياض ......
لا مو الرياض
رد: صور مدينة ............
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة as.asmo
السلاام^^
وعليكم السلاام
آخر صورة خطرطر:d
اممم كفر الشيخ :d
بس فيه مكان كفر الشيخ يشبه اخر صورة شوية ^^
مشكوورة
في حفظ الله
لا مو الي قلتي
رد: صور مدينة ............
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ***sora***
اتوقع حايــــــــــــــل ؟؟
سوال انت ساكن في حايل
اجبتك صح هي حايل
مدينتي الحبيبه
رد: صور مدينة ............
مشكووووووووووووووره اختي المميزه الصراحه صوور مدينتكي روووووووووعه يبغى لي ازووووووره يوم من الايام يسلمووو ع الصوووور الررووووعه
تبلي تحياتي
و اتمنى لك التوفيق
رد: صور مدينة ............
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق كودو
مشكووووووووووووووره اختي المميزه الصراحه صوور مدينتكي روووووووووعه يبغى لي ازووووووره يوم من الايام يسلمووو ع الصوووور الررووووعه
تبلي تحياتي
و اتمنى لك التوفيق
مشكووووووووووووووور يا مميز ع المرور الرائع
والصفحه بردك نورت صح متى تجي
بعدين مو بس انا هذي مدينتي فيه اعضاء
يقربون لي يعيشون معي في نفس المدينه
يله نبدا اللعبه الي يرد بعد ردي هذا
يجيب لي صورة مدينة عرعر يله
من يجيبها والي يجيبها يطلب صوره بس مو انمي
تحياتي
رد: صور مدينة ............
مشكوره أختي حايل ليش لي انه مدينتي الجميله اول صوره سماح سنتر تقبلي مروري جاكي
رد: صور مدينة ............
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جاكي
مشكوره أختي حايل ليش لي انه مدينتي الجميله اول صوره سماح سنتر تقبلي مروري جاكي
مشكوووور ع الرد بس اقول انك غريب بلمنتدى تقول
كلام غريب واذا جنكم تصير طبيعي غريب
تحياتي
رد: صور مدينة ............
ما شاء الله مرررررة حلوةة ..
شكررا ع الصور :::
Jana
:D
رد: صور مدينة ............
بصراحة صور راااااائعة وخصوصا الثانية حلوة
رد: صور مدينة ............
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dallo
ما شاء الله مرررررة حلوةة ..
شكررا ع الصور :::
Jana
:D
هلا والله بل غاليه
مشكووووووووووووووووره ع الرد
وبحفظ الله
رد: صور مدينة ............
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ราซาน
بصراحة صور راااااائعة وخصوصا الثانية حلوة
مشكووووووووووووووووووره ع الرد الجميل
صح صورة مدينتي حلوه وبذات الثانيه
و الاخيره
تحياتي