أكتب إسمك بالثلج أو البسكويت (أرجو التثبيت)
لقد وجدت موقعين رائعين لوضع لمسات رائعة على الأسماء فأحببت أن أضعها لكم :
الموقع الأول : لكتابة الإسم على الجليد بواسطة بطريق ؟؟؟؟ http://www.bramjnet.com/vb3/images/s.../smailes61.gif
من هنا
الموقع الثاني : لكتابة الإسم بالبسكويت .
من هنا
أرجو أن أكون أفدتكم
رد: أكتب إسمك بالثلج أو البسكويت (أرجو التثبيت)
شكررررررررررررررررررررررر ررررررررررررررررررررا
رد: أكتب إسمك بالثلج أو البسكويت (أرجو التثبيت)
مشكوووور اخوي وما قصرت البسكويت احلى من الثلج
رد: أكتب إسمك بالثلج أو البسكويت (أرجو التثبيت)
مشكووور خيو وماقصرت...
بس في موضوع مثله بس اكثر مواقع...
بأسم الاخت.$RAN $ ...
ويعني موضوعك مكرر^_^
رد: أكتب إسمك بالثلج أو البسكويت (أرجو التثبيت)
رد: أكتب إسمك بالثلج أو البسكويت (أرجو التثبيت)
رد: أكتب إسمك بالثلج أو البسكويت (أرجو التثبيت)
رد: أكتب إسمك بالثلج أو البسكويت (أرجو التثبيت)
مشكورررررررررررر على الموضوع
يسلموا
رد: أكتب إسمك بالثلج أو البسكويت (أرجو التثبيت)
شكرااااااا ً على الموقعين الرائعين
رد: أكتب إسمك بالثلج أو البسكويت (أرجو التثبيت)