حصريا اسطوانة تعلم الهندسة العكسية (تعلم كيف تكسر البرامج وتصنع الكراكات)
بسم الله الرحمن الرحيم
الى كل الاعضاء الكرام وحصريا معنا كل جديد
دورة فى تعلم الهندسة العكسية
ان شاء الله لو بدك تتعلم :
1- كيف يتم كسر البرامج وعمل سيريالات لها
2- كيف تصنع كراكات البرامج
3- كيف تكسر البرامج
كل ذلك هتقدر تعرفه وتقدر تتعلمه وتسويه بأيديك أنت
لقد جمعت الدورة فى اسطوانة الكترونية لتكون مرجع شامل لكل مبتدأ
وان شاء الله هتعجب الجميع
انا وضعت بالاسطوانة:
1- دروس لتعلم اللغة اللى هتعتمد عليها فى الكراك وهى الاسمبلى
2- تطبيقات عملية بالصور والفيديو لترى كيف يتم كسر البرامج
3- جميع البرامج التى ستحتاجها بصفتك كراكر
وأحب ان انوه ان هذه الدروس من عمل فريق الهندسة العكسية
وأشكر بالاخص الاخ allko على المجهود الرائع فى التقدم فى هذا العلم وأتمنى من العلى القدير المزيد من التقد لكل المسلمين ان شاء الله
هذه بعض الصور من الاسطوانة
http://i14.tinypic.com/6f8zdd2.png
راح تشعر بالبرد وانت بتشوف الاسطوانة
http://i14.tinypic.com/4q87ork.png
http://i17.tinypic.com/4l3fclg.png
http://i13.tinypic.com/5y9hr1l.png
لتحميل الاسطوانة:
http://www.zshare.net/download/3315094456da6e/
ملحوظه مهمة
لازم تكون مركب عندى قارى ملفات pdf اى برنامج adobe reader حتى تشتغل الملفات
تمنياتى بالتوفيق للجميع
http://www.micro4all.com/images/stat...er_offline.gif http://www.micro4all.com/images/buttons/reputation.gif http://www.micro4all.com/images/buttons/report.gif http://www.micro4all.com/images/buttons/quote.gif
رد: حصريا اسطوانة تعلم الهندسة العكسية (تعلم كيف تكسر البرامج وتصنع الكراكات)
رد: حصريا اسطوانة تعلم الهندسة العكسية (تعلم كيف تكسر البرامج وتصنع الكراكات)
شكرا لك
بس ياريت الرفع يكون على غير الزيد شير
دمت سالما
رد: حصريا اسطوانة تعلم الهندسة العكسية (تعلم كيف تكسر البرامج وتصنع الكراكات)
http://images.msoms-anime.com/14/cff...31064f018d.bmp
مــشــكــووور أخــوووويـ عالأسطوانة..
,~,~,~,~,~,~,~,~,~,~,~,~
لكنـ ممكن ترفعه على غير الزد شير؟؟مثلا :ميديا فير أو آي فايل..
,~,~,~,~,~,~,~,~,~,~,~,~
ننتظر جديدكـ..
http://images.msoms-anime.com/36/4a9...36b8ec4e89.bmp
رد: حصريا اسطوانة تعلم الهندسة العكسية (تعلم كيف تكسر البرامج وتصنع الكراكات)
مشكورررررررر ولكني لا استطيع التحميل من هذا الموقع
ممكن تحطه علي رابط اخر
رد: حصريا اسطوانة تعلم الهندسة العكسية (تعلم كيف تكسر البرامج وتصنع الكراكات)
ايش يكون شعورك لمن تصنع برنامج تعبت فيه كم سنه(بعض المبرمجين يستغرقون من ثلاث الى اربع سنوات) ويجي واحد يكسرة ونت تبغى تسوقه وتكسب................. ياريت تبعدو هاذي المواضيع على الأقل عن هاذا المنتدى اللي يرفض استغلال حقوق الاخرين ...وعفوا
رد: حصريا اسطوانة تعلم الهندسة العكسية (تعلم كيف تكسر البرامج وتصنع الكراكات)
رد: حصريا اسطوانة تعلم الهندسة العكسية (تعلم كيف تكسر البرامج وتصنع الكراكات)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alkhateeb
ايش يكون شعورك لمن تصنع برنامج تعبت فيه كم سنه(بعض المبرمجين يستغرقون من ثلاث الى اربع سنوات) ويجي واحد يكسرة ونت تبغى تسوقه وتكسب................. ياريت تبعدو هاذي المواضيع على الأقل عن هاذا المنتدى اللي يرفض استغلال حقوق الاخرين ...وعفوا
^^ أنا معك في هذا الأمر لكن ..!
بسأل سؤال وأتمنى إجابه ..!
هل عندك فوتوشب << أكيد عندك ..!
طيب أنا أتحداك ان كانت نسخه اصليه ..!
تعرف ليش ؟؟
لأن النسخه الاصليه بحدود 2000 ريال سعودي << قيمة جهاز كامل Icon108
لكن إذا كنت تستخدمه استخدام تجاري بحت كأن تصمم ثم تبيع تصاميمك فهنا الكلام ..!
لكن انا استخدمه استخدام شخصي فليش اروح اشتريلي نسخه بحدود 2000 عشان كم تصميم icon801
أتمنى إنك فهمتني ..!
رد: حصريا اسطوانة تعلم الهندسة العكسية (تعلم كيف تكسر البرامج وتصنع الكراكات)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alkhateeb
ايش يكون شعورك لمن تصنع برنامج تعبت فيه كم سنه(بعض المبرمجين يستغرقون من ثلاث الى اربع سنوات) ويجي واحد يكسرة ونت تبغى تسوقه وتكسب................. ياريت تبعدو هاذي المواضيع على الأقل عن هاذا المنتدى اللي يرفض استغلال حقوق الاخرين ...وعفوا
الي يبي حماية فيه حماية قوية للبرامج حقت الشركات الي عليها كلام
يكون البرنامج ما يعمل إلا إذا ركبت قطعه خاصة في الجهاز وإذا شلتها يوقف البرنامج
رد: حصريا اسطوانة تعلم الهندسة العكسية (تعلم كيف تكسر البرامج وتصنع الكراكات)