قالوا وقلت..(مشاعر مبعثرة)
قالوا وقلت..
قالوا المال كل شئ..قلت إذن لماذا انتحر الكثير من الأغنياء..
قالوا ليت الشباب يعود يوما...قلت ولو عاد ماذا ستفعلوا غير ما فعلتم؟؟!!..
قالوا بلهاء وافقت بالزواج الثانى..قلت بل بلهاء من اعترضت على شرع ربها..
قالوا الرجال لا يبكون..قلت لهم وما المانع..فقد بكى أبو بكر بعد وفاة الرسول..
قالوا السعادة تفنى..قلت لهم ومن قال أن الحزن لا يفنى..
قالوا ما أصعب أن تُظلَم..قلت وما أقبح أن تَظلِم..
قالوا الحقيقة مرة..قلت لكن الخداع أمّر..
قالوا من الجميل أن تَحِب..قلت وما أجمل أن تُحب..
قالوا وقالوا..و قلت وقالوا..وانتهى الأمر..
ربما تكون خاطرة..
لكنها فى النهاية تبقى..مجرد مشاعر مبعثرة..
...........
وأنتم ماذا قالوا؟؟وماذا قلتم؟؟..
رد: قالوا وقلت..(مشاعر مبعثرة)
قالو الأمتحانات ممتعة قلت اذا اجدها مخيفة
قالو لقد اصبحت كبير قلت لمذا اشعر بأني صغير
قالو ان الدرساة مسلية قلت اذا لم افضل اللعب عليها
قالو ان الزمالك افضل من الاهلي قلت اذا لمذا لا ينتصر علي الاهلي
قالوا لي لا تشكر صاحبة الموضوع قلت اذا لمذا ضغطت ايكونة الشكر
احم:فك حجز ولا اروع
رد: قالوا وقلت..(مشاعر مبعثرة)
قالوا الموضوع مميز وقلت لم تأتوا بجديد :)
رد: قالوا وقلت..(مشاعر مبعثرة)
قالوا الذيخ ما يوالف إلا لاطمه قلت صدقتم ^^"
شكرًا على الموضوع القميل
شرح المثل أعلاه:
الذيخ= نوع من أنواع الكلاب أعزكم الله
يوالف= يصير أليف ^^"
لاطمه= من اللطم أي لطم يلطم ملطوم على وزن مفعول مم يعني أن لاطمه على وزن فاعله
بمعنى:
اللي ما ينعطى وجه ما ينفع معه إلا معاملتك للذيخ حتى يوالفك ^_^
خخخخ
رد: قالوا وقلت..(مشاعر مبعثرة)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eslam2006
قالوا الموضوع مميز وقلت لم تأتوا بجديد :)
ههههههه
صدقت
شكرا أختنا
رد: قالوا وقلت..(مشاعر مبعثرة)
السلام عليكم
ممم موضوعك جميل اوى يا لمونة icon199
يعطيكى العافية اختى
مع تحياتى وتمنياتى با التوفيق والتقدم فى اعمالك المذهلة
رد: قالوا وقلت..(مشاعر مبعثرة)
السلام عليكم
موضوع مميز وفكرته جديدة
ما شاء الله
اعجبني بحق
شكرا جزيلا
ننتظر جديدك
في امان الله