Mercedes Benz GLK
2008
صنعت على طلب احد الزبائن
عرض للطباعة
Mercedes Benz GLK
2008
صنعت على طلب احد الزبائن
مشكورة اختي على الصور
شكرا جزيلا على المشاركة المميزة
مشـــــــــــــــــــــــ ــــــــكوررررررررررررررر ررررررررررررة
كلمتان خفيفتان على اللسان حبيبتان إلى الرحمن :
سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم
وااااااو روووعه تسلمين اختي أخت فواز
تقبلي مروري
واااااو حلووووووه
مشكوووره ياعسل
ع الصور وتقبلي مروري
مشكوورة على الصور
جميلة جدا
لكن ما اتوقع انه الاجمل
ومشكورة على الصور
اجكر سياره في العالم
وععع شهالتصميم
جنه داعمها تريلا
مشكووووووووووووووورة على الصور الحلوة زيك وننتظر جديدك
تحياتي^_^