............. يكتب اسم الله ..!!!
http://sor.w2hm.com/files/image/e/9.gif
1) نحل يكتب اسم اللــــه ..!!!
http://upload.rashedalmajid.com/uploads/29b27351b4.bmp
http://upload.rashedalmajid.com/uploads/2d73c03804.bmp
2) نمل يكتب اسم اللـــه ..!!
http://www.yabdoo.com/users/3905/gal...270_p59407.jpg
http://www.yabdoo.com/users/3905/gal...270_p59408.jpg
http://www.yabdoo.com/users/3905/gal...270_p59409.jpg
3) دمك أنت يكتب اسم اللـــه أكثر من مليون مرة في الدقيقة ..!!
دم الانسان يكتب اسم الله اكثر من مليون مرة
في كل دقيقة حيث ان الدم يتكون من كرات الدم البيضاء والحمراء
وهذه الكرات تتحد ببعضها وتتلامس داخل حركة دائمه وآليه
لاتتوقف ليلا ونهارا سواء كنت نائما او متقيظا
وقد بحث العلماء في شكل هذه الكرات البيضاء والحمراء عند اتحادها
فوجدوها تشكل شكلا دائريا
وعند تكبيره وجدوا انه اسم الله عز و جل
وقد كتب بطريقة دائرية
والأعجاز الكبير انه مكتوب باللغه العربية
.. سبحان الله .. سبحان الله .. سبحان الله ..
.. سبحان الله .. سبحان الله .. سبحان الله ..
.. سبحان الله .. سبحان الله .. سبحان الله ..
.. سبحان الله .. سبحان الله .. سبحان الله ..
.. سبحان الله .. سبحان الله .. سبحان الله ..
.. سبحان الله .. سبحان الله .. سبحان الله ..
.. سبحان الله .. سبحان الله .. سبحان الله ..
.. سبحان الله .. سبحان الله .. سبحان الله ..
.. سبحان الله .. سبحان الله .. سبحان الله ..
.. سبحان الله .. سبحان الله .. سبحان الله ..
.. سبحان الله .. سبحان الله .. سبحان الله ..
.. سبحان الله .. سبحان الله .. سبحان الله ..
.. سبحان الله .. سبحان الله .. سبحان الله ..
.. سبحان الله .. سبحان الله .. سبحان الله ..
.. سبحان الله .. سبحان الله .. سبحان الله ..
.. سبحان الله .. سبحان الله .. سبحان الله ..
.. سبحان الله .. سبحان الله .. سبحان الله ..
.. سبحان الله .. سبحان الله .. سبحان الله ..
.. سبحان الله .. سبحان الله .. سبحان الله ..
.. سبحان الله .. سبحان الله .. سبحان الله ..
أنتظر ردودكم الحلــــوة ..
رد: ............. يكتب اسم الله ..!!!
اختي هذه كلها خرافات اعلم انك ستقولين هل هذه الفتاة
غير مسلمه لا مسلمه واعتز بديني ولكن هذه خرافات
لفقها اناس غير مسلمون وقد فتح احد الأعضاء
موضوعا ابحثي عن الموضوع ارجو ان اكون افدتك^^
رد: ............. يكتب اسم الله ..!!!
أوافق أختي هيبورة في الرأي..
أصلا لو رجعنا للشرع المطهر لوجدنا بأن تكرار لفظ الجلالة مفرد
بقصد الذكر او أي شيء آخر يعتبر بدعة في الدين (مثل اللذي يردد: الله الله الله)
لذا هل سيجعل الله معجزة في بدعة؟؟
و دائما ماأذكر آية في مثل هذه المواضيع:
قال تعالى في محكم التنزيل:
(( اليــوم أكــمــلت لكم دينــكــم و أتممت عليكم نعمتي و رضيت لكم الإسلام دينا))
لا أزيد شيئا بعد هذه الآية,,
تقبلي مروري