تخيل يمسكك الجيش الروسي بي الصور
رد: تخيل يمسكك الجيش الروسي بي الصور
رد: تخيل يمسكك الجيش الروسي بي الصور
أخوي وش أسوي عشان الجيش الروسي يمسكني
رد: تخيل يمسكك الجيش الروسي بي الصور
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياشين للقافه
أخوي وش أسوي عشان الجيش الروسي يمسكني
أنا بكره رايحه هناك ونخشش عليهم كأننا إرهابية إيش رأيك
رد: تخيل يمسكك الجيش الروسي بي الصور
أفا وين ردودكم يا أخواني خاشين بس تتفرجو
على الأقل قولو رأيكم
رد: تخيل يمسكك الجيش الروسي بي الصور
شكرا اخوي على الموضوع المميز
رد: تخيل يمسكك الجيش الروسي بي الصور
شكرا على ردك المميز وتعالي كل يوم
رد: تخيل يمسكك الجيش الروسي بي الصور
انا بدخل معاكم وانا عندي احلى حل وهي انسوي عمارنا انتحاريين ونضع الحزام الناسف
رد: تخيل يمسكك الجيش الروسي بي الصور
اشهدني ابسلم نفس مع اتساااااااااااااااامه عريييضه
ههههههههههه لا ولما يمسكوني اتهدد
هههههه عشان يمسكوني بقوه اكثر
رد: تخيل يمسكك الجيش الروسي بي الصور
إن كيدهن ال عظيم ...
شو ما عد به رجاليل ؟؟
رد: تخيل يمسكك الجيش الروسي بي الصور
أنا بكرة مسافر روسيا مين يجي معايا ولي بيجي جهز
الحزام الناسف حقو
رد: تخيل يمسكك الجيش الروسي بي الصور
لاتعليييييييق
شكرااا ع الموضووع
رد: تخيل يمسكك الجيش الروسي بي الصور
بعطي كل وحدة فيهم كف icon28
و أنا إلي بمسكهم
icon146
رد: تخيل يمسكك الجيش الروسي بي الصور
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fantasia
بعطي كل وحدة فيهم كف icon28
و أنا إلي بمسكهم
icon146
انا معاكي في كل شي
و ان اللي بفجرهمباكبر قنبلة في العالم>>>تحلم كثير>>>وآآآآآآآيد
بس لو علي قتلتلتهم كلهم
هاهاهاهاي >>>مرررررررررة رقيـــــــــــــقة
و الله كانت نتفتهم نتف>>>معصبة مرررررة
رد: تخيل يمسكك الجيش الروسي بي الصور
شكرا على ردودكم الجميلة
ولي يقول بيضربهم تعال معايا ووريني عرض أكتافك
رد: تخيل يمسكك الجيش الروسي بي الصور
رد: تخيل يمسكك الجيش الروسي بي الصور
ماتعودتــ استسلمـ بهاذيــ السهولــة ..
وشكـــرآآ ..
وخبرهمـ انـــه بصــير العكسـ انــآ الي بمسكهمـ ..
رد: تخيل يمسكك الجيش الروسي بي الصور
شكرا على ردودكم الجميلة
ولاتنسو تزورونا مرة ثانية