[حاملة حواسيب لتسهيل مهمة المستعملين]
كيفكم ياحلويييييييييين..؟؟؟
صارلي مده لم اضع موضوع في منتدى البرامج
فقررت وضع موضوع
عندما سمعت خبر فبحثت عنه >> افتر راسي لين حصلته..... ×_×
فاقرئوا مايلي... :
قدمت شركة" تريكنغ" الرائدة في صناعة إكسسوارات الحقائب والبضائع المحمولة حاملة حواسيب فريدة من نوعها مخصصة لحمل الحواسيب المحمولة ,
بشكل يسهل لمستعمليها استخدامها في وسائل النقل أو في الشارع أو حتى في العمل وهم قيام من دون اللجوء للجلوس أو حتى لوضع الكمبيوتر المحمول فوق الطاولات أو الكراسي.
هذه الحاملة للحواسيب وفق ما أعلنته الشركة المنتجة متوفر بأحجام وألوان عديدة بسعر 60 يورو ولحواسيب بعرض 13 و15 و17 انشات.
في النهايه..
اتمنى اني افدتكم
لاتنسوني بالدعااااااااااااااء
اخوكم المحب:
رد: [حاملة حواسيب لتسهيل مهمة المستعملين]
ثااااانكس يــ ع ـــطيكـ العافية..
عـ الطرح الناايس..
لاخـــلا ولاعـــدم..
..تحياتي ..
رد: [حاملة حواسيب لتسهيل مهمة المستعملين]
رد: [حاملة حواسيب لتسهيل مهمة المستعملين]
رد: [حاملة حواسيب لتسهيل مهمة المستعملين]
الله يسلمك
اسعدك الله اختي ووفقك
شكراً
رد: [حاملة حواسيب لتسهيل مهمة المستعملين]
الله يعطيك العافية على طرح المنتج...شكله كويس لناس الاسبور اما الرسميين ماينفع الموضوع...
رد: [حاملة حواسيب لتسهيل مهمة المستعملين]
كويس.. لكن لازم أشتريلي ماك بوك من أبل عشان أستخدمو "^^
أو أسوي رياضة..
رد: [حاملة حواسيب لتسهيل مهمة المستعملين]
شُـكْـراً لَـكُـمْ أخـَوتـَي الـغَـالـَيـَن..
~ ll ~
{ وفـَقَـنـَا الله وإيـَاكُـمْ فَـي الامَـتَـحَـانـَاتَ }
رد: [حاملة حواسيب لتسهيل مهمة المستعملين]
مشكوووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووور
رد: [حاملة حواسيب لتسهيل مهمة المستعملين]
رد: [حاملة حواسيب لتسهيل مهمة المستعملين]
/> أَرِيقَاتٌو قٌوزَايْمَاشْتَا <\
ϖϖ
Amural
ϖϖ
/> على الموضوع الرائع <\
/> تعجبني المواضيع الغريبة والنادرة ! <\
/> وأظنه ينفع لرجال الأعمال xD <\