اجمل فتاة في العالم لعام 2009
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم وشلونكم علومكم؟؟؟
الموهيم ندخل في الموضوع
اليوم جايب لكم صورة اجمل فتاه في العالم
وقد حازت هذه الفتاه على الجائزه بجداره
وكانت الاولى من بين 150 مشتركه من مختلف بلدان العالم
وتوجت ووضع على رأسها تاج اجمل فتاة في العام
وكانت جنسيتها فرنسيه
حيث قاامت المسابقه في اكبر قاعه ففي لندن
واجتمع الناس ليرو ملكة جمال العالم لـ 2009
وقد حضر اكثر من 53 حكم لاختيار اجمل فتاة للعالم
وهذه هي اجمل فتاه لعام 2009
وقولوا ماشاء الله
الله يحميها من العين
ههههههههههههههههههههههههه ه
تعيشون وتاكلون غيرها
رد: اجمل فتاة في العالم لعام 2009
بسم الله خرعتني
يووووووو
ما شاء الله حلوة تهبل
ههههههههههه
يسلمووووووو ع الموضوع
رد: اجمل فتاة في العالم لعام 2009
icon159icon159icon144icon144icon144 جمييييييييييل
رد: اجمل فتاة في العالم لعام 2009
icon159icon159icon144icon144 جمييييييييييييييل
رد: اجمل فتاة في العالم لعام 2009
واااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااي يمه تخرررررررررررررررررع اللي عاجبني فيها عيونها زرق من الحيا تقفل عيونها ...
وبعد خشمها خشم السيف وييييييييييييييييييع مكسر الظاهر نهايتها كانت شينة..Icon10
فيييييييييييييفهفهفهفهفهف هفهفهفهفهفهفه يسلمو عالصورة المريعة هذي يمه لا احلم فيها ..
رد: اجمل فتاة في العالم لعام 2009
ههههههههههه ههههههههههههه
مشكوووووور اخوووي
ياليتك تعطيني رقمهاا
بخطبهاا لاخوووي
هههههههههههههههه
بسم الله ع اخوووي
تقبل مروري