رد: ●○♥○●لــ ( نفكها ) ●○♥○●
رد: ●○♥○●لــ ( نفكها ) ●○♥○●
وعليكم السلام ..
رموز مبعثره .. غريب ما خطته أنآملك .. !
وتم فك الشفرات ^^"
الموت ... نهاية كل مخلوق
الصداقة ... تصافي القلوب .. احساس الأخوه ... مساعدة وإخلاص ... وغالباً ما تقل وتكثر من شخص إلا آخر ..
الزهرة ... مخلوق نآعم .. له رآئحة عطره "^^ يرمز للحب أو للوفا و الإخلاص وغيرها .. و مصيره الموت !
رد: ●○♥○●لــ ( نفكها ) ●○♥○●
أ ) الموت : هو بداية النهايه
ب ) الصداقة : شيء أسمع به ولم أره في حياتي ..لكن ربما يكون موجوداً
جـ ) الزهرة :نبات ينبت في الأرض الناس هم من أعطاه تلك المعاني
أشكرك عزيزتي قمر الهملايا ^_^
رد: ●○♥○●لــ ( نفكها ) ●○♥○●
lulu66611
شكرا لمرورك .icon26. أتمنى أن اراكِ ثانية .icon26. فلم تفك شفراتي بعد .icon26. !
رد: ●○♥○●لــ ( نفكها ) ●○♥○●
N E J I
ليس غريب ما خططته ! بل الغريب العالم .. الذي يقيدنا .. يمنعنا من تحليل مايحمل ليجعلنا بعيدين عنه .. مهتمين بـ ( أنفسنا ) لنفاجأ في النهاية Icon59أنه سيطر على كل شيء . وبقينا وحيدين .. ننتظر الموت بفارغ الصبر !!
اما تحليلك للموت Icon59. فهو نهاية كل مخلوق .. صحيح لا شك .Icon59ولكنه .. ربما أخطأ قليلا .. فالموت حيا . . ليس نهاية ولكنه بداية عالم العذاب والتخلف عن المجتمع . Icon59وفي لحظة ماا سيأتي الموت الحقيقي .. وتكون النهاية المحتومة ..Icon59
ووالصداقة .Icon59تعبيرك لها .. رائع ..Icon59بمعنى الكلمة خاصة تصافي القلوب ..
وزهرتك لا تفترق الا قليلا عن زهرتي .Icon59فالنهاية واحدة . والبداية جمال وفتنة .. Icon59< شاكرة ً مرورك >Icon59
رد: ●○♥○●لــ ( نفكها ) ●○♥○●
Princess Gorey
الموت : icon152لاتعليييييييق
الصداقة غاليتي .. يستحيل ان نراها .icon152. فهي أحاسيس مرسلة .. من قلب صادق .icon152. الى مخلص .. هي دقات عذبة .. وحنان دفاق .. يبحر في عالم icon152بعيد عن الأبصار ( من القلب الى القلب ) icon26
والزهرة .. نبتت .. بفعل الناس ( بعد الله سبحانه ) .. وكبرت .icon26. بين الناس .icon26. فيجب عليها أن تتقبل أوصاف الناس icon26.. لأنها اختارت طريقا لا يناسب نعومتها ..icon26 طريقا مليئا بالاشواك !!
icon26
< أسعد بِكِ صديقة من الأن >
icon26
رد: ●○♥○●لــ ( نفكها ) ●○♥○●
أشكرك عزيزتي
الصداقة : لنتفق عليها معناً هو يرى وأيضاً يعد مشاعراً
لأنه أن كان يرى من دون مشاعر فهو حينها يعد نوعاً من الخدمه
وأن كانت مشاعر من دون عمل يرى فهي اذاً خلت من معنى الصداقه والذي أشتق من كلمة
صدق أي الشخص الذي يصدقك القول ويتفانى لتحقيق مصلحتك
وتسعدني صداقتك ايضاً ياغاليتي ^_^
رد: ●○♥○●لــ ( نفكها ) ●○♥○●
الصداقه : كلمة لطالما قلناها وضحينا بالكثير في سبيل الحصول عليها
... ولكن هل تستحق التضحية حقاً !!!
**
الزهرة : نااااعم ورائع وهش للغايه يصعب أن يستمر هذا المخلوق في الحياة دون أن
يغريه الزمن بوقته فيكون مصيره الموت والذبول للأبد ....
**
الموت : هو الثوب الأسود الذي يغزله القدر لتكون هدية الإنسان الأخيرة في الحياة ...
**
وشكرا على الموضوع الرااااائع جداً ..
وتقبلي مروري ^_^
!@** بريق الأمل **@!
رد: ●○♥○●لــ ( نفكها ) ●○♥○●
Princess Gorey
لدي اضافة بسيطة .. ..
الصداقة أبدا لاترى .icon26أبدا .. أبدا .. icon26
وذلك .. لأـن الصديق icon26.دائما ..icon26يحافط على مشاعر صديقه فبالتالي لا يمكن لأحد ( ان يرى الصداقة ) لأن كلا منهما يقضي حاجات الآخر خفاء ً حتى لا يجرحه .icon26فيستحيل أن نرى الصداقة الا اذا كانتت ( استغلالا )
ولكن من السهل السماع عنها فكما قلتي الصداقة صدق والصدق يسمع ..
icon26
,, شكرا للتعقيب مرة أخرى يا اجمل صديقة ..!
icon26
رد: ●○♥○●لــ ( نفكها ) ●○♥○●
*بريق الأمل*
icon26
الصداقة :صدقتي .. طالما قلناها .. ولكن هل تستحق التضحية .. ؟ لا أحد سيجيب .. لان الموضوع ببساطة .. يعود للأصدقاء نفسهم .. ! هل يستحق احدهما التضحية من اجله ؟؟
icon26
الزهرة : نفس النهاية التى قررها الكل على هذا المخلوق الغريب !!
icon26
الموت !! ليس ثوب اسود ( باعتقادي ) فهو ثوب ذو ثلاث أوجه !! اسود لأهل الميت .. وأبيض للميت الصالح .. فهو اخيرا سيخرج من الدنيا.. والحياة المزعجة لينتقل لعالم كله روعة فأراه اول هدية .. لأحلى عالم .. وربما كان أسودا ( كما تقولين ) للميت السيء .. فأظنه ( ان كان هدية ) اقرف ما يهدى .. ولكنه سيأتي حتما .. للجميع .. !
icon26
< شاكرة مرورك وليس الروعة في الموضوع .. بل بذوقك >
icon26
رد: ●○♥○●لــ ( نفكها ) ●○♥○●
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
عزيزتي .. موضوعك ذو مغزى
في ثنايا لعبة طريفة ..
قد فككت الشفرات بأحسن مما قد أفعل ..
شكراً جزيلاً قمر ..
أتوقف عند هذا القدر..
~ MissCloud ~
رد: ●○♥○●لــ ( نفكها ) ●○♥○●
~ MissCloud ~
مرور عطر ورائع ..تمنيت قراءت تعليقك .. ولكن لايسعني سوى قول > شكرا <
رد: ●○♥○●لــ ( نفكها ) ●○♥○●
لنعيد النظر في شفرات جديدة ..
القمر :
الرسالة :
القلب :
<< لي عودة
رد: ●○♥○●لــ ( نفكها ) ●○♥○●
مشكورة اختى موضوع جميل ..
وفكرة جميلة..
القمر:هو ككثير من الناس ظاهره جميل اما حقيقته فلا نتذكرها..
الرسالة:ليس شرطا ان تكون مكتوبة ولكن حتى العين بنظرة ممكن ان تحمل الكثير من الرسائل..
القلب:ليس عضو يضخ الدم فقط بل به الايمان والحب والمشاعر..
حفظك الله..
ودمت بود..
لى عودة إن شاء الله..
رد: ●○♥○●لــ ( نفكها ) ●○♥○●
monmona
أهلا أختي .. icon26
جميل ماخططته اناملك ..
بالنسبة لـ ..
icon26
فـ ( القمر ) : انسان مجرم .. مجرم جدا .. نادرا ما كان يقدم المساعدة .. دائما ما يختفي وقت الحاجة .. دائما ما يعطي تحت أراضيه من هشم مراكبهم .. لذا .. ربما كان الكثير يصفه بـ ( الجمال .. الروعة .. الطيبة .. الضياء ) وانا ساحكم عليه بالاجرام ,, ومن الآن ..
icon26
الرسالة : مشاعر متحركة .. تنطلق في كل اتجاه .. لن احكم عليها بالطيبة أو الشر .. فهي غامضة .. لا تبوح عما بداخلها .. الا بعد ان تفتحها ..
icon26
القلب : لا يمتلكه الانسان فقط .. بل هو ملك الجميع .. الحيوان < أيضا > .. ولكن البشر × هم × الذين يشعرون ان القلب لهم فقط .. لذا لا يرون سوى انفسهم .. ولا يعلمون أن هذا القلب قد اشترك فيه الجميع ..
< شاكرة مرورك >
.,
.
رد: ●○♥○●لــ ( نفكها ) ●○♥○●
القمر ~~> .. ضيف لانسئمه ولا سئمنا ..
الرسالة .. (==> مرسلات قد تبشر بخيــر أو تنذر من شر قادم ..
"; القلب ;" موطن ,, الأحاسيس ,, و ,, المشاعر ,,
طرح رائــــــــــع ,, غاليتي ,,
~~> قمر الهملايا <~~
,,, جانـــــــــــا ,,,
رد: ●○♥○●لــ ( نفكها ) ●○♥○●
القمر: هو مخلوق مسالم خجول تطبع عليه الشمس من بشاشتها فيبتسم بهدوء.
الرسالة : هي فيضان لمشاعر احدهم .. تحمل من الصراحة ما لا يمكن ان تحمله الوجوه المغلفة.
القلب : هو منبع كل الاحاسيس على اختلافها..وهو صورة واضحة لمشاعر الانسان من حب و بغض..من رقة وقسوة.
الموضوع غاية في الروعة..اشكرك
تسلمين ^_^