رد: عيدي يا بلادي الكويت ^^
اعتذر عن تكرار نزول نفس الموضوع 3 مرات والسبب خلل فني ..
كان المنتدى يعلق معاي وماكنت عارفة انه نزل ..
بانتظار مشاركتكم الجميلة ^^
وطني الكويت سلمت للمجد
رد: عيدي يا بلادي الكويت ^^
وعلى جبينكَ طالع السعدِ
هلا والله إختي مشكووووووووورة على فتح الموضوع
وطبعا هذان اليومان لا ينسيان مع إنه كنت مو مولود بس إلي كان
قال لنا أحداث اليومان الجميلان و صدف إنهما يوم التحرير و يوم الإستقلال
مع إنه المناسبتان في عامان مختلفان
رد: عيدي يا بلادي الكويت ^^
وعليكم السلام والرحمة والبركـــــات ..
دامت عليكم أخواتي وإخواني الفرحة والأعيــــــاد .. مبــــــــــاآآآآرك أهل الكويت
شكراً أخي لتواصلك وحرصك
................
أتوقف عند هذا القدر..
~ MissCloud ~