السلام عليكم
ما راح اطول عليكم لاكن شوفو
http://up.dvd2arab.com/uploads/899969af30.jpg
مين شكله احسن
انا اقول ساسكي
التمنى الردود
عرض للطباعة
السلام عليكم
ما راح اطول عليكم لاكن شوفو
http://up.dvd2arab.com/uploads/899969af30.jpg
مين شكله احسن
انا اقول ساسكي
التمنى الردود
شكرا لك والله انك صادق
ههههههههههههههههه والله 2 حلوين
بس ساسكي احلى
وشكرا ع الموضوع
كوااااااااااااااااااااي
مشكووووور اخوووووي
ع الصوووووووره
تقبل مروري المتوااضع
مشكور اخوي ساسكي احلى
كوااااااااااااااااااااي
مشكووووور اخوووووي
ع الصوووووووره
تقبل مروري المتوااضع
مشكوووووووور أخوي
وساسكي أحلى
مشكوووووووورة بس ساااااااااااااااااااااااس كي احلى
ياناس يدنون طباعا ساكي احلى
مررررررررررررررره ظريفه الصوره تقبل مروري
مشكوووووووور ع الصور بس طبعا انا غير عن الناس انا اقول
ناااااااااااارووووووتوووو وووووووو
احلا بكثير خخخخخخخخخخخخ