تفضلوا الصور
هذي الصور لناروتو
http://www.arb-up.com/files/arb-up-2008-6/MVd77854.jpg
http://www.arb-up.com/files/arb-up-2008-6/KYR77877.jpg
http://www.arb-up.com/files/arb-up-2008-6/wGp77896.jpg
http://www.arb-up.com/files/arb-up-2008-6/8cx77932.jpg
http://www.arb-up.com/files/arb-up-2008-6/oC177962.jpg
وهذي الصورة لساسكي
http://www.arb-up.com/files/arb-up-2008-6/xPg77986.jpg
وهذي هدية مني لكم
http://www.arb-up.com/files/arb-up-2008-6/tf178053.jpg
والحين ابي الردود اوكي ؟
