يبقى الموِت سيّد الموِقف ..!
السلامـ عليكمـ ...
كيفكمـ ياأعضاء ياحلويين..؟؟؟ :D
احسن نبدأ...icon114
الحياة لا تهديكـ غير ألم وجرح ..
ومهما تكاثرت السنين ..لـتنخر عمركـ ..تبقى ذات جفاف
فلا تبحث عن شي يسد رمقكـ ..فـ الحياة لا تستحق ..
أكثر من دمعة حتى تنتهي ..فصولها ..
فاصلة
يبقى الموت سيد الموقف ..!
مدخل
:
لماذا ..حين نشعر باليأس ..نتمنى الموت ليكون حلاً ..!
تلكـ حقيقة ..ربما يرفضها ..من يمتلكـ عقل ..ولكن من كان مجنوناً ..
وفعلها وأنهى الحياة ..بطعنة ..أو ..أغرق نفسه .. ( بالوقود ) ..الشواهد كثيرة ..
فما زلنا نقرأ ..الصحف ..والمجلات ..
ربما تكون الحالة هُنا أشبة بـ الأنفصام ..حيث لا يدركـ اليأس ..جرمه والعقاب المترتب ..
اليأس ..بين شعور أكون ولا أكون يجعلكـ في دوامة البحث عن متنفس ..
يخرجكـ من هذا الجحيم ..!!
مخرج
:
الـحـ / ــياة .. في عين اليائس لا تعني شي ..!
نهاية
..
لأبو حظٍ تكاثر فيني وأصبح ثاني..
وشكراً Icon33
معـ السلامهـ
رد: يبقى الموِت سيّد الموِقف ..!
وعليكم السلام والرحمة...
الحمد لله كلنا بخير...إن شاء الله..^^
خاطرة تتحدث عن الموت والانتحار والجنون ...
جميل Amural آعجبتني...
في انتظار جديدك...
مشكور كثير ...
في أمان الله...
رد: يبقى الموِت سيّد الموِقف ..!
العفو..اختي
جزاك الله خيراً واسعدك
رد: يبقى الموِت سيّد الموِقف ..!
..نتمنى الموت ليكون حلاً ..!
بسبب بعدنا عن اللـــــــــــــــــــهـ
إذا ضاقت بك الدنيا بما رحبت ؛؛؛ وأثقلت النفس الأحزان ؛؛؛ و شكى القلب من الهموم؛؛؛وأصابك اليأس ؛؛؛وفرت الدموع من العيون
ألا بذكر الله تطمئن القلوب
رد: يبقى الموِت سيّد الموِقف ..!
شكراً لك اختي...
وفقك..الله واسعدك..وجزاك خيراً..^^
رد: يبقى الموِت سيّد الموِقف ..!
الموت ليس حلاً تشكرين أختي على الخاطره الجميله التى تملأها كلمات الإنتحار "^^
رد: يبقى الموِت سيّد الموِقف ..!
ليس للحياه طعم << يعني بدون ملح و فلفل ...هه>> من السعاده ...<<و تعني العيش بدون يأس >>
شكرا ..^^
رد: يبقى الموِت سيّد الموِقف ..!
أهلاً...أهلاً...^^
شكراً لك أخي...
أنا فتى ولست فتاااااه....×_×
جزاك الله خيراً ع ابداء الرائي...
بي بي مو
اقتباس:
ليس للحياه طعم << يعني بدون ملح و فلفل ...هه
نعم...نعم...هذا ماأقصده... << أمزح...^^"
العفو...
لكن...!!
نسيت ..البهارات أيضاً...ههههه
شكراً لمرورك...اللطيف والخفيف...^^"
رد: يبقى الموِت سيّد الموِقف ..!
رد: يبقى الموِت سيّد الموِقف ..!
رد: يبقى الموِت سيّد الموِقف ..!
رد: يبقى الموِت سيّد الموِقف ..!
شكراً لكما...^^
وجزاكما... الله الخير الفضيل...
رد: يبقى الموِت سيّد الموِقف ..!