رد: ( ( عهـد الأصدقــاء ) )
ياي تسلم اخوي بطوط على الصور الروعة وانا في هذا الانميواااااااااااايد
والحلقة الاخيرة مالته تحزن وااااايد ..
وسلام،
محبة الربيع
رد: ( ( عهـد الأصدقــاء ) )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محبة الربيع
ياي تسلم اخوي بطوط على الصور الروعة وانا في هذا الانميواااااااااااايد
والحلقة الاخيرة مالته تحزن وااااايد ..
وسلام،
محبة الربيع
الله يسلمج
الحلقه الاخيره كانت مب وااجد حزينه
الا حلقة يوم يموت اليفريدو:hissyfit3:
ويعطيج العافيـه:smile2:
رد: ( ( عهـد الأصدقــاء ) )
الله..
صور روووعه..
حلوه ذي اللقطه:
http://bestanime.co.kr/newAniData/HN...BLUEimg010.jpg
اييه حلقه مووت الفيرديو تموووت صيااح..
مشكوور اخوي وماتقصر^^
رد: ( ( عهـد الأصدقــاء ) )
العـفو ,, وحيااااج الـلـه :)
^__^
رد: ( ( عهـد الأصدقــاء ) )
رد: ( ( عهـد الأصدقــاء ) )
مشكوووووووور أخوي بطوط
صور أكثر من رااااااائعة
هذا الانمي من أحلى الانيميات اللي شفتها بحياتي وما ينمل منها
يسلموووووووو ايديك أخوي بطبط
يعطيك ألف عافية ^__^
رد: ( ( عهـد الأصدقــاء ) )
أهلين أخوي بطوط
مثل ما قلت هالأنمي روووووووووووعة
تسلم و يعطيك العافية ع الصور الحلوووووووة :)
رد: ( ( عهـد الأصدقــاء ) )
أول شي مشكوورين على المرور ..
وشكر خاص حق cool girl ع الاضافه :D :D :D
ويعطيكم العافيه
^_^
رد: ( ( عهـد الأصدقــاء ) )
مشكووووووووور أخوي بطووووط على هذا الأنمي الحلوووووو أمووووت فيه
يوم الفريدو يموت أنا الصراحة صحت ههههههههههههههه
رد: ( ( عهـد الأصدقــاء ) )
الكل حزن واللـه
ومشكووره على المرور
:D:D
رد: ( ( عهـد الأصدقــاء ) )
مشكوووووووووووور اخوي على الصور الرائعه
ننتظر جديدك وتواصلك
رد: ( ( عهـد الأصدقــاء ) )
تسلمين على الصور والله يعيطج العافية والله كان هالانمي المفضل عندي^_^
رد: ( ( عهـد الأصدقــاء ) )
رد: ( ( عهـد الأصدقــاء ) )
رد: ( ( عهـد الأصدقــاء ) )
مشكوووووووووور ع الصور الرووووووووع.. ^.^
رد: ( ( عهـد الأصدقــاء ) )
وااااااااااااااااو !
رائع هذا المسلسل
يروقني جداً !!
شكرا لك على هذه الصور الجميلة ..
رد: ( ( عهـد الأصدقــاء ) )
رد: ( ( عهـد الأصدقــاء ) )
رد: ( ( عهـد الأصدقــاء ) )
كل هذا وتطلب راينا ؟؟؟:oo7dt:
الصرااحة الصور حلووووووة ورووووعه ^^
وما قصرت ..ننتظر صور ثانية حلوة ..
تحياتي...تفوحة