ألفُ مرةِ و مَرَّة .. أحْرُفٌ عَبَثِيَّةٌ و قُطَّاعُ طُرُقْ !!
قوليها ألف مرة ..
ومرة لا تزيدي
قوليها بسبع الطيف
تزهو مع كل ألوان الربيعِ
قوليها فسأرسمها لوحةً زيتيةً
سأقرأها وأكتبها معلقةً سأزرعها
بأرض أحلامي شوكةً من حديدِ..
قوليها مراراً وتكراراً و أعيدي
قوليها كشيخٍ صوفيٍ يردِّدْ
لبَّيكَ ولا سعديك أي مريدي
قوليها أرضاً.. أو سماءً
أو أمطريها أحرفاً عبثيةً
بكل نثرٍ أو قصيدِ
قوليها وردديها الحاناً
بهمسك السحريِّ..
أنشودة لنحيبي
قوليها لَسْتَ لي ..
ولَسْتُ لكَ أيا حبيبي
اقتليني ألف مرة ..
و مرة ، لا تزيدي
قوليها و أطعنيها
أسهماً مسمومةً
أو خِنْجَراً في القلبِ
كقُطَّاعِ الطريقِ..
قوليها ، ردديها ، أعيديها ألف مرة
و مرة لا تزيدي .. لا تزيدي !!
وحي القلم
كنت هنا،،
رد: ألفُ مرةِ و مَرَّة .. أحْرُفٌ عَبَثِيَّةٌ و قُطَّاعُ طُرُقْ !!
السلام عليكم والرحمة ...
أردد ماشاء الله ...
...
ولكن مامعنى ؟
...
دمت كما تحب...
رد: ألفُ مرةِ و مَرَّة .. أحْرُفٌ عَبَثِيَّةٌ و قُطَّاعُ طُرُقْ !!
صِدقاً ... صعقت حين وصلتْ
اقتباس:
قوليها لستْ لي ...
ولستُ لكَ أيا حبيبي
إعتقدتك تريدها قول العكس .. !!
حسناً وما شأني أنا ؛ جميلٌ ما خطه قلمك .. شكراً لك ~
رد: ألفُ مرةِ و مَرَّة .. أحْرُفٌ عَبَثِيَّةٌ و قُطَّاعُ طُرُقْ !!
http://www.rabania.net/Arrahma/ward.gif
القلم الشاعر، اليراع المبدع
وحي القلم
دعني أهنئ النص على قلمك الخلاق
أبحرتَ بأذهاننا إلى حيث كبرياء الحزن
ومرارة الحسرات اللاهبة
احترامي الكبير لقلمك الجميل
ولي طلب صغير إذا أمكن
هل يمكن أن تعطيني روابط أخرى لكتاباتك
وشكرا لك
http://www.rabania.net/Arrahma/ward.gif
رد: ألفُ مرةِ و مَرَّة .. أحْرُفٌ عَبَثِيَّةٌ و قُطَّاعُ طُرُقْ !!
كتابتك ... رائــعة بكل ما تعنيها الكلمة من معنى !
بوركـَ قلمُكـ
رد: ألفُ مرةِ و مَرَّة .. أحْرُفٌ عَبَثِيَّةٌ و قُطَّاعُ طُرُقْ !!
أقول لك يا أخي العزيز
ما شاء الله عليك
الله يطول بالك
مشكووووور
وجزيت الجنة
رد: ألفُ مرةِ و مَرَّة .. أحْرُفٌ عَبَثِيَّةٌ و قُطَّاعُ طُرُقْ !!
بوركت وبورك قلمك ..
دائما ما أقف مندهشة عاجزة عن التعبير عن روعة خاطرتك والتي تزدان تألقا بغموضها المثقل بمعاني عديدة وأفهام متعددة ..
زادك الله علما نافعا .. ومواهب فذه ..
لا حرمنا طلتك المميزة ..
سدد الله خطاك على دروب الخير ..
رد: ألفُ مرةِ و مَرَّة .. أحْرُفٌ عَبَثِيَّةٌ و قُطَّاعُ طُرُقْ !!
أشكر كل من مر من هنا.,
ودمتم بحفظ المولى دائماً وأبداً
وحي
كنت هنا،،
رد: ألفُ مرةِ و مَرَّة .. أحْرُفٌ عَبَثِيَّةٌ و قُطَّاعُ طُرُقْ !!
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه