بسم الله الرحمن الرحيم
شحاااالكم؟؟؟..
ان شاء الله اتكوونون ابخير
شووفو حتى الباكستانيين عندهم ماكدونالد
بخليكم مع الصوره...
.
.
http://up110.arabsh.com/s/xb6qlli4yr.jpg
هههههه
لا تنسوون الردوود..^^
عرض للطباعة
بسم الله الرحمن الرحيم
شحاااالكم؟؟؟..
ان شاء الله اتكوونون ابخير
شووفو حتى الباكستانيين عندهم ماكدونالد
بخليكم مع الصوره...
.
.
http://up110.arabsh.com/s/xb6qlli4yr.jpg
هههههه
لا تنسوون الردوود..^^
يشرفني ان اكون اول من رد ع موضوعج هههههههههههههههههههههههه والله ماخلو مكان ماحطو فيه ماكدونالدز ومشكوره ع المواضيع الرائعه وبنتضار يديدج
يسلمووو عـ المروور الطيب...^^
[frame="3 50"]
ههههههههههههههههههههه
مشكوووره ع الموضوع الجميل
[/frame]
ههههههههههههههههههههه
شكله غالي !!!
وعععععع من شينهمـــ وعععع اكرهمـــ كلهم
مشكووووره على الصوووره ....
بس والله هاناس مالهم مجااال باي شي اسمه جميل ورااقي
اوكيك جآآآآنيهــ
ههههههههههههههههههههههههه هههههههه
حتى في باكستان في مكدونالد
شكراً
ما شاء الله ماكدونالدز في ابهى حلة
ههههههههههههههههههههه
مشكوووره ع الموضوع الجميل
ههههههههههههههههههههه
شكله غالي !!!
ملاحظه مهمه:ترا ماكدونالدز فيه ماده مخدره (كحول)
ومنتشر بين الدول الاسلاميه كل الدول تقريبا
يبون يقتلوننا رجاء احذروا منه نصيحه من اختكم
تسلمين حبيبتي
مشكووووور ع الصووووووور
ولكن تمت مقاطته ولله الحمد
من أجل رسولنا الكريم
ههههههههههههههههههههههههه
صراحة في تطور في الباكستان
ومشكووووووووره ع الموضوع
هذا مكدونالدز للبائعين التجوالين
يالله جرفتني فيه
ههههه
موضوع رائع
الصراحه ودي أجربه icon199icon199
ههههههههههههههه حراام و الله ::
شكررررا ع الموضوووع ..
JANA
:D
مشكووره ع الموضووع