جزر المالديف (جنة الله في أرضه)
http://img217.imageshack.us/img217/3...d765yj2dh9.gif
تحية طيبة إلى كل من مر على موضوعي كيفكم إن شاءالله تمام وكيف الدراسة معاكم كل شيء تمام إن شاءالله.
من منكم لا يعرف جزر المالديف التي أعتبرها ويعتبرها غيري الكثيرون ""جنة الله في أرضه""" صراحة طبيعة خلابة لاتضاهيها جميع دول العالم وصراحة تعب اللسان وجفت الأقلام عن وصفها ، وقبل ما أبدأ بالصور حبيت أعطيكم نبذة عنها :
تمتد جزر المالديف من الحدود الجنوبية الغربية للهند وحتى خط
الأستواء ,انها واحدة من اروع بلدان العالم السياحية حيث يبلغ عدد
الجزر فيها 1196 جزيرة تكون في مجملها 26 مقاطعه من الشعب
المرجانية تنتشر على مساحة تسعين الف كيلو متر مربع اي ما يعادل
36000 ميل مربع داخل المحيط الهندي .وتمثل الأرض اليابسة من هذه
المساحة 0.5 % فقط , كما ان هنالك 200 جزيرة من هذة الجزر فقط
مأهولة بالسكان ، قبل ان يبدأ النشاط السياحي في هذة الجزر كانت
حرفة صيد السمك هي السائدة بين السكان ,وقد دخلت السياحة في
هذة الجزر خلال القرن العشرين .وبالرغم من دخول الزوارق السريعة
Motorised sailing الا ان صيد الأسماك بالمراكب الشراعية كان ولازال
هو السائد في هذة الجزر .
تعتبر جزر المالديف من اجمل المناطق الأستوائية بأشجار الكاكاو العالية
الباسقة التي تميل على شواطئها البلورية الصافية وشعبها المرجانية
التي تدعوك للغوص في داخلها لأستكشافها والأستمتاع بأشعة
الشمس على الشواط
والآن بعد الشرح آتيكم بالصور فاستمتعوا:
http://alfrasha.com/up/817996884655343375.jpg
http://www.realadventures.com/listin...s/1040552a.jpg
http://www.maldivestourpackages.com/...s-holidays.jpg
http://www.thomsonbeach.co.uk/asset/lpp/v00/297/404.jpg
http://www.al-khayma.com/NR/rdonlyre...20Panorama.jpg
http://rajjah.jeeran.com/resort_8.jpg
http://uaesm.maktoob.com/up/uploads/3b42559057.jpg
http://amjad68.jeeran.com/photos/684412_l.jpg
http://up.bashar.cc/uploads/863ccc8d1e.jpg
http://www.visitmaldives.com/images/pic/resort/020.jpg
http://alfrasha.maktoob.com/up/153084804045587117.jpg
وانظروا الماليف في الفجر :
http://islander.jeeran.com/moring.jpg
وفي الختام يعلم الله كم تعبت لكي يلاقي موضوعي المتواضع هذا على استحسانكم لذلك لا تبخلوا علي ولو بكلمة""" شكر""" مع إنها كلمة صغيرة لكن معانيها في قلبي كبيرة ولكم جزيل الشكر.
وعلى دروب الخير نلتقي أحبة
محبكم في الله فيصل الهلالي
رد: جزر المالديف (جنة الله في أرضه)
مشكور عى الصور عروعة عن جزر المديف
رد: جزر المالديف (جنة الله في أرضه)
وآأإآأإو
ســــبـ ح ــآأإن الله ..
وَمَنظَــر البــ ح ـــــر عَ ـــــــلَى الــ غ ــــرُوـوب رآآآئِـــع
مَشكُورَ عَ ــلى المَوضُوع الرَآأإئِع
رد: جزر المالديف (جنة الله في أرضه)
هلآ والله بصديقي فيــصل ..
انت تستحق أكثـــر من كــلمهـ شكــر ..
وربي جنان ~~
ودي اروح هنــاكـ المكــان شكلهـ فلهـ
ومشكــور مرهت ثــانيهـ
وكــلمهـ شكر لا تــوفيكـ حقك ..
تحيــآآآتــي ..!
رد: جزر المالديف (جنة الله في أرضه)
مااااشاااء الله روووووووعه
مشكوووووور اخوووي
ع الموضوووع الجميل
*_*
رد: جزر المالديف (جنة الله في أرضه)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكوووووووووووووووووورررر ررررررررر أخوي على الصور الرائعة جدا تمنياتي لك بالتوفيق . في أمان الله تعالى