كم تمنيتُ الموت حتى لا يُفرِّقنا حتَّى الموت .... صداقة مثالية
بسم الله الرحمن الرحيم
هاد موضوع كتييييييييير حلو
عجبني ما بعرف!!!!
شوفو وعطوني رأيكم؟؟
هذا صديقك يا صديقي قد فارقك في الدنيا ... فربما يَعود ... هُناك أمل ...
لكن ماذا لو فارقني و ارتحل للآخرة ...و لن يَعود ..... أشَعرُ بأنَّ روحي رحلت معه ..
و كم تمنيتُ الموت بِكُلِّ صِدق ... و الرَّحيل ...
حتى لا يُفرِّقنا حتَّى الموت ... فروحه تَسكُنُني ... تَسكن وجدان وجداني .. و لن أنساه أو أنسى ذكراه
حتَّى لو أُدرجتُ في كفني
كَم لامست كلماته جوارح الروح ... فَهَلَّت دموعي ...
و الله قد هَلَّت دُموعي ..
هكذا قلبي وقد فارقني صاحبي وقد كنا إلى بعض ٍ نحِن
كم تشاكينا هموم الدين من يصنع الفجر إذا الليل يجِن
كم بنينا بيت آمالٍ إذا هب ريح اليأس فالبيت يُكن
كم تواصينا على الحق وكم كان في النفس يقينٌ مطمئن
ذكريات كلما راجعتها هز في صدري الفؤاد المستكن
ما دهاه أين أين أيام الإخاء أين طيف الشوق في القلب يعن
ما دهاه هل ترى غيره كِلمة شوهى تعوي وتزن
أتـُرى ملَ فإني لم أزل ويُكِنُ الصدر ما كان يُكِنُ
أم تـُرى أبصر درباً آخراً ظن فيه أنسه فيما يظُن
وخطا الخطوات في غير هدىً فإذا طاب الهوى كاد يُجن
ظامئٌ وسط سرابات الهوى بحره لهوٌ وتزييفٌ وفن
وإذا أبصرته حيرني ربما أضحك والقلب يئن
يا أنا قد كنتُ أ ُصفيك الإخاء لك نصحي وبنصحي لا أظن
هذه كفي فلنعود وليعد في قلبنا الطير الأغن
ولنعد نطرقُ أبواب السماء إنه الرحمن يعفو ويمن
أرجو أن يعجبكم كما أعجبني
بانتظار آراؤكم
رد: كم تمنيتُ الموت حتى لا يُفرِّقنا حتَّى الموت .... صداقة مثالية
جزاك الله خيرا اختي
ذكرتني بما كنت احاول تناسيه
لكن يبدو ذلك مستحيلا خاصة في ظل الظروف الحالية التي تخيم بظلالها الكئيبة على المنتدى
أسأل الله تعالى ان يعود الينا ميدو بالسلامة
بوركت
رد: كم تمنيتُ الموت حتى لا يُفرِّقنا حتَّى الموت .... صداقة مثالية
كلمات رائعة لامست شغاف قلبي ..
سلمت أناملك وأتمنى أن يعود من تنتظرين عودته ..
شكرا لك : )
رد: كم تمنيتُ الموت حتى لا يُفرِّقنا حتَّى الموت .... صداقة مثالية
السلام عليكم..
كلمات جميلة فعلاً..بارك الله بكم
رد: كم تمنيتُ الموت حتى لا يُفرِّقنا حتَّى الموت .... صداقة مثالية
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eslam2006
جزاك الله خيرا اختي
ذكرتني بما كنت احاول تناسيه
لكن يبدو ذلك مستحيلا خاصة في ظل الظروف الحالية التي تخيم بظلالها الكئيبة على المنتدى
أسأل الله تعالى ان يعود الينا ميدو بالسلامة
بوركت
الله يخليكم يا رب
آمين يا رب
وإن شاء الله تديم السعادة دائماً
نورتم بمروركم وردكم
رد: كم تمنيتُ الموت حتى لا يُفرِّقنا حتَّى الموت .... صداقة مثالية
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة small creative
كلمات رائعة لامست شغاف قلبي ..
سلمت أناملك وأتمنى أن يعود من تنتظرين عودته ..
شكرا لك : )
ردك الأروع
الحمد لله أنها نفعت غيري
الله يسلمك
آمين يا رب
آمل ذلك من كل قلبي
وآمله أيضاً للجميع
نورت وأسفرت بمرورك
رد: كم تمنيتُ الموت حتى لا يُفرِّقنا حتَّى الموت .... صداقة مثالية
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tamaki Suou
السلام عليكم..
كلمات جميلة فعلاً..بارك الله بكم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ردكم الأروع
وبارك بكم وبالجميع
نورتم بمروركم
رد: كم تمنيتُ الموت حتى لا يُفرِّقنا حتَّى الموت .... صداقة مثالية
كلمات جدآ رائعة ..
سلمت يداك على الطرح
رد: كم تمنيتُ الموت حتى لا يُفرِّقنا حتَّى الموت .... صداقة مثالية
الله يسلمك يارب
ردك الأروع غاليتي
نورتي بردك العطر
ودمتي بود ^^