حصريا إسطوانة TRAIDNT Basic Soft 2009 v1.0 للبرامج الأساسيه
http://img6.imageshack.us/img6/260/h...hackusina1.gif
http://i43.tinypic.com/o6loi8.jpg
http://i38.tinypic.com/6rt24l.png
إسطوانة شاملة لكل البرامج الأساسيه التي يحتاجها الجهاز عند الفورمات او تنصيب ويندوز
الإسطوانة لا تحتاج الي تنصيب أو أي شيئ
فقط قم بالضغط علي Start وابدأ في تنصيب برامجك المفضله
كل البرامج الموجوده بالإسطوانة حسب الترتيب:
Winamp 5.55 Build 2405
jetAudio 7.1.8.4006
K-Lite Codec Pack 64-bit 1.6.4
GOM Player 2.1.15.4610
ACDSee Photo Manager 10.0.2382
PhotoZoom Pro
Kaspersky Anti-Virus 2009 8.0.0.504 + Keys
ESET NOD32 Antivirus 4.0.314 + Serials
Avira AntiVir 8.2.0.337 + Serials
Mozilla Firfox 3.0.7
Opera 9.64 Build 10487
Google Chrome 1.0.154.48
Windows Live Messenger 2009
Yahoo ! 9
µTorrent 1.8.3 Build 14755
BitComet 1.09 Final
Adobe Reader 9.0.0
Foxit Reader 3.0
Tuneup 2009
CCleaner 2.17.853
Direct X 10
Java Chat
Winrar Crystal
Flash Player
Messenger Plus !
---------------------------------------------------------------------------
تم إضافه أحدث البرامج لعام 2009
و تم رفع الإسطوانة علي أكثر من سيرفر لعدم ضياع الروابط
مساحه الإسطوانة 286 MB
الجزء الأول والثاني 97 ميجا
الأخير 90 ميجا
جاء وقت التحميل
http://i33.tinypic.com/257ha4z.png
للتحميل أختار سيرفر واحد فقط
Free
1 | 2 | 3
RapidShare
1 | 2 | 3
zShare
1 | 2 | 3
MegaUpload
1 | 2 | 3
FileFactory
1 | 2 | 3
MegaShares
1 | 2 | 3
Netload
1 | 2 | 3
UploadedTo
1 | 2 | 3
---------------------------------------------------------------------------
وفي النهاية اتمني تستفيدو من الإسطونة
تم تصميم الإسطوانة في 3 ساعات
بواسطة Andro
الموضوع منقول
رد: حصريا إسطوانة TRAIDNT Basic Soft 2009 v1.0 للبرامج الأساسيه
. . .
السلامـ عليكمـ ورحمهـ اللـهـ وبركاتهـ ..
مرحبا اخي : الأسير115
مجهود رائع جدا .. جدا .. تشكر عليه وبقوه ..
تحياتي ..
Bissotiche
. . .
رد: حصريا إسطوانة TRAIDNT Basic Soft 2009 v1.0 للبرامج الأساسيه
شكرا على الأسطوانة الرائعة
رد: حصريا إسطوانة TRAIDNT Basic Soft 2009 v1.0 للبرامج الأساسيه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bissotiche
. . .
السلامـ عليكمـ ورحمهـ اللـهـ وبركاتهـ ..
مرحبا اخي : الأسير115
مجهود رائع جدا .. جدا .. تشكر عليه وبقوه ..
تحياتي ..
Bissotiche
. . .
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة max__2007
شكرا على الأسطوانة الرائعة
شكرا لك ياأخي Bissotiche و يا أخي max__2007
على المرور