اسهـل طريقـة للفظ اسمـك باليابانـي!!..^_^
اقتباس:
السلام عليكمـ ورحمـة اللـهـ وبركـاـاـاـتهـ..
اليوم جايبه لكم طريقه سهله لتعلم اللغه اليابانيه
الطريقه:
خذ كل حرف من اسمك بعد ان تكتبه باللغة الانجليزية ثم ابدله
باللفظ الياباني مستخدما أما النطق باللغة الانجليزية الموجود على يمين
حرفك او النطق باللغة العربية الموجود على يسار حرفك
مثال:
اذا كـان الأسـم بالعربـي "نور" وبالانجليزي "Noor"
وبعد استبدال الحروف حسب الطريقه السابقه
سـوف يكـون الأسـم بالياباني "توموش"
http://forum.stop55.com/images/smilies/023.gif
يلا الحين جا دوركم تطبقون الطريقه
وهذي هي الحروف
A= ka = كا B = tu = تو
.
.
.
.
Y = fu= فو Z= zi= زي
على فكره ترى بعض الاسماء تطلع طويله
الكل يجرب ويحط لنا اسمه بالياباني
ارجـو أن تعـم الفائـدة...
سـايونـارا...^_^:d:d
وأين هي الفائدة ؟؟!!
هل هذه هي اللغة اليابانية ؟
هل هذا منتدى ألعاب ؟ تخترعون حرفاً على مزاجكم مقابل كل حرف ياباني ثم تركبون عليه أسمائكم .. هل هكذا تتعلمون اليابانية ؟
هذا الموضوع كُتب عدة مرات في قسم الياباني .. وكلما حذفناه يأتي آخر ويضعه .. لا بل أيضاً هو موجود في منتديات أخرى .. هل هذا ما أجدتم نقله ؟
وأيضاً التوقيع به صور ممثلين !! هل القوانين مكتوبة بلغة غير مفهومة أم ماذا ؟
يغلق تمهيداً للحذف
مخالف للقانون الرابع والعاشر والثاني عشر
رد: اسهـل طريقـة للفظ اسمـك باليابانـي!!..^_^
مشكوووووووووووووووو ر لو تقدر تجيب لنا مشكوور بالياباني اسم اخوي فارس وبعد التحويل للياباني طلع لوكاسكواري وانا اسمي عامر ما طلع اسمي حلو <<<<< عاشت الاسامي
رد: اسهـل طريقـة للفظ اسمـك باليابانـي!!..^_^
يـا هـلا واللهـ...
عـاشت الأسـامـي اخـوي ^_^
وبعـدين انـا بنـت مو ولـد^_^
بـس ما علينـا....
اريجـاـاـاـتو علـىـا الـرد^_^
وكلمـة مشكور بالياباني =دومـو ^_^
واريجـاـاـاـتو لـ قلب ساكسي^_^
رد: اسهـل طريقـة للفظ اسمـك باليابانـي!!..^_^
رد: اسهـل طريقـة للفظ اسمـك باليابانـي!!..^_^