رد: لغتي الغالية ..... اسفه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
جزاك الله خيرا وبارك الله فيك.
قال تعالى:{ وكذلك أنزلناه قرءانا عربيا وصرفنا فيه من الوعيد لعلهم يتقون أو يحدث لهم ذكرا}
رد: لغتي الغالية ..... اسفه
السلام عليكم ^_^
جزآآآك الله خيرا على الموضوع الراآئع ..
رد: لغتي الغالية ..... اسفه
جميل جدًا ..
سبحان الله دار الأمر في ذهني اليوم..
جعلكِ الله دومًا سباقة للخير..
جزاكِ الله خيرًا وبارك فيك..
في رعاية الله..
*_*
رد: لغتي الغالية ..... اسفه
جزاكِ الله خيراً و بارك فيكِ
رد: لغتي الغالية ..... اسفه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عثمان بالقاسم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
جزاك الله خيرا وبارك الله فيك.
قال تعالى:{ وكذلك أنزلناه قرءانا عربيا وصرفنا فيه من الوعيد لعلهم يتقون أو يحدث لهم ذكرا}
بارك الله فيك اخي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هارونا ساكورا
السلام عليكم ^_^
جزآآآك الله خيرا على الموضوع الراآئع ..
وجزاك اختي
وشكرا ع المرور
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة secret_88
جميل جدًا ..
سبحان الله دار الأمر في ذهني اليوم..
جعلكِ الله دومًا سباقة للخير..
جزاكِ الله خيرًا وبارك فيك..
في رعاية الله..
*_*
وجعلك اختي
إن شاء الله يجعله الله في ميزان حسناتك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راجية الفردوس
جزاكِ الله خيراً و بارك فيكِ
وجزاك غاليتي
رد: لغتي الغالية ..... اسفه
جزيت خيراا ؛؛؛؛
لا يسعني سوا قول:-
(( كل يفتخر بلغته ،إذا نحن ايضا سنفتخر ))
مشكووره ،،،
رد: لغتي الغالية ..... اسفه
-::هبــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــا ري يــــــــــــــــــــــــ ــــــــــاما::-
جزاك الله خيرا على الموضوع الحلو ... صدقتي حقا نحن مقصرين في لغتنا العربية ..
وايضا لا ازكي نفسي لان اكبر تقصير مني اني اكره حصص العربي امكن لاني ما اعرف قيمتها ...
ولكن كما قال قال الشاعرعن اللغة العربية:
انا البحر في احشائه الدرر كامن فهل سالو الغواص عن صدفاتي
او شي زي كده ماني حافظة البيت مضبوط ههه
مشكورة اختي وداومي على التميز
رد: لغتي الغالية ..... اسفه
رد: لغتي الغالية ..... اسفه
أشكرك أختي لهذا الموضوع الرائع..
للأسف الكثير لا يستشعر عظمة هذه اللغة...
أتمنى الهداية للجميع..
بوركت
رد: لغتي الغالية ..... اسفه
اجل اجل اجل اللغة العربية هي الاساس و هي لن تضيع باذن الله ، فهي لغة القرآن الكريم
ع فكرة ندرس اللغة الانجليزية حتى نتعلم لغة اعدائنا و ننقل من علومهم ( ف الاصل علومنا ) ما هو موافق لشرعنا
ليس فقط اللغة الانجليزية
هناك العبرية و هناك و هناك ....
و الكثير ....
و الحمد لله رب العالمين أنني مسلمة و أنطق بلسان أهل القرآن
و ندعو الله ان يوفقنا و يثبتنا
رد: لغتي الغالية ..... اسفه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (HISOKA)
أشكرك أختي لهذا الموضوع الرائع..
للأسف الكثير لا يستشعر عظمة هذه اللغة...
أتمنى الهداية للجميع..
بوركت
جزاك الله خيرا اخي
اسال الله ان يهدينا جميعا لما يحب ويرضى
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دوريميفاسولاسي
اجل اجل اجل اللغة العربية هي الاساس و هي لن تضيع باذن الله ، فهي لغة القرآن الكريم
ع فكرة ندرس اللغة الانجليزية حتى نتعلم لغة اعدائنا و ننقل من علومهم ( ف الاصل علومنا ) ما هو موافق لشرعنا
ليس فقط اللغة الانجليزية
هناك العبرية و هناك و هناك ....
و الكثير ....
و الحمد لله رب العالمين أنني مسلمة و أنطق بلسان أهل القرآن
و ندعو الله ان يوفقنا و يثبتنا
مشكورة حبيبتي على المرور
رد: لغتي الغالية ..... اسفه
مشكووووووووووووره خيتو على الموضوع الراائع
رد: لغتي الغالية ..... اسفه
جزاك الله خيرا على الموضوع المميز
جعله الله في موازين حسناتك
رد: لغتي الغالية ..... اسفه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sasuke.
مشكووووووووووووره خيتو على الموضوع الراائع
مشكوره حبيبتي على المرور
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة so0so0 dala
جزاك الله خيرا على الموضوع المميز
جعله الله في موازين حسناتك
اللهم امين وجزاك اختي