افضل برنامج "لتشغيل الفيديو "و][التقاط الصور من الفيديو][
|\|السلام عليكم ورحمة الله وبركاته|\|
أقدم لكم أفضل برنامج لـ:
تشغيل الفيديو وانا شخصياً استخدمه ممتآآآآآز يشغل جميع الصيغ تقربياً حتى صيغة الجوال .
وأيضاً لإلتقاط الصورة بصيغةpmp ' jpg بسهولة كما يلي :
واجهة البرنامج :
][التحميل][
على ifile.it
واللي يساعد حياه الله
:)
رد: افضل برنامج "لتشغيل الفيديو "و][التقاط الصور من الفيديو][
ألف شــكر لك أخي ^^
شكلو البرنامج رووعة دامه ياباني ^^
جزاك الله ألــف خير ..
وجاري التحمـــــيل ^^
تقبل مروري ..
تحــياتي ^^
رد: افضل برنامج "لتشغيل الفيديو "و][التقاط الصور من الفيديو][
يعطيك ألف عافيه على البرنامج الرووعه .. كأنك حاس إن حنا محتاجين لهذا البرنامج icon1366
ربي يوفقك
رد: افضل برنامج "لتشغيل الفيديو "و][التقاط الصور من الفيديو][