––––• ..::.. • عملاق التحميل Internet Download manager الإصدار الأخير 5.16 التطوير 3 + شرح بالصور كيفية الإرتقاء به إلى السرعة القصوى • ..::.. •––––
• • •
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سبق لي و أن قدمت هذا البرنامج لكن إصداره قديم
و نحن من طبعنا لا نحب أشياء قديمة . thumbdown
لهذا
أضع بين أيديكم الإصدار الأخير لعملاق التحميل IDM 15.16 Build 3 icon31
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
اسم البرنامج : Internet Download Manager .
الإصدار : 5.16 التطوير 3 .
تاريخ الإصدار : 02/04/2009 .
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
صورة الإصدار :
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
رابط التحميل : ( الإصدار الأخير 5.16 التطوير 3 )
البرنامج :
الكراك :
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bissotiche
عند تنصيب البرنامج و مع الاعدادات التلقائية للبرنامج
نجد ان البرنامج لا يقوم باستخدام قواه الكاملة icon987 فهو يقسم الملفات الى 4 اجزاء فقط
في حين انه من الممكن ان يقدم افضل من هذا كما هو موضح بالصورة..... icon159
فما الذي علينا فعله لكي يقوم البرنامج باستخدام قواه الكاملة ليضاعف سرعة التحميل ..؟؟ Icon02 Icon02 Icon02
هذا ما سنعرفه في الجزء الباقي .....
مايجب فعله :
-1-
من الواجهة الرئيسية لبرنامج Internet Download Manager نقوم بالضغط على خيارات Options
-2-
تظهر لنا نافذة جديدة نقوم باختيار التبويب الاتصال ( Connections ) ...
و في الخانة نوع/سرعة الاتصال تقوم بتحديد نوع اتصال الانترنت لخاص بك من الخيارات المتاحة و هذه الخطوة هامة جدا و بدونها لن يتم التسريع كما
لا يمكنك اختيار (اخرى Other ) بل لابد من اختيار نوع الاتصال ......
و في الخانة الخاصة بــ Default max. Conn. number نختار الرقم 16 .......
ثم نضغط على OK
-3-
و هكذا و عندما نقوم بتحميل ملف جديد نجد ان البرنامج يقوم بتقسيم هذا الملف الى 16 جزء
مما يضاعف سرعة التحميل السريعة اصلا الى الضعف ......
و هكذا نتاكد من ان الطريقة تمت بنجاح .....Icon0e0
في الختام أتمنى منكم استخدامه فيما يرضي الله Icon OK 0
..:: و أستودعكم الله ::..
––––• ..:: Bissotiche ::.. •––––
• • •
رد: ––––• ..::.. • عملاق التحميل Internet Download manager الإصدار الأخير 5.16 التطوير 3 + شرح بالصور كيفية الإرتقاء به إلى السرعة القصوى • ..::.. •––––
اخيرا اول رد """""""" السلام عليكم
شكرا لك جزيلا على الموضوع الرائع والجميل
وانا اتمنى لك التوفيق
رد: ––––• ..::.. • عملاق التحميل Internet Download manager الإصدار الأخير 5.16 التطوير 3 + شرح بالصور كيفية الإرتقاء به إلى السرعة القصوى • ..::.. •––––
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابراى رينجى
اخيرا اول رد """""""" السلام عليكم
شكرا لك جزيلا على الموضوع الرائع والجميل
وانا اتمنى لك التوفيق
• • •
ههههه هلا فيك أخي
•
شكرا لك على الرد الجميل
•
أتمنى أنك قد إستفدت
• • •
رد: ––––• ..::.. • عملاق التحميل Internet Download manager الإصدار الأخير 5.16 التطوير 3 + شرح بالصور كيفية الإرتقاء به إلى السرعة القصوى • ..::.. •––––
رد: ––––• ..::.. • عملاق التحميل Internet Download manager الإصدار الأخير 5.16 التطوير 3 + شرح بالصور كيفية الإرتقاء به إلى السرعة القصوى • ..::.. •––––
رد: ––––• ..::.. • عملاق التحميل Internet Download manager الإصدار الأخير 5.16 التطوير 3 + شرح بالصور كيفية الإرتقاء به إلى السرعة القصوى • ..::.. •––––
مشكور
بس فيه مشكلة مو كلش يقسمه مثل الملفات المضغوطة مايقسمها؟
رد: ––––• ..::.. • عملاق التحميل Internet Download manager الإصدار الأخير 5.16 التطوير 3 + شرح بالصور كيفية الإرتقاء به إلى السرعة القصوى • ..::.. •––––
مشكوووووووووووووووووووووو ووووووووور على الموضووووووووووووووووع الرائع يارائع
رد: ––––• ..::.. • عملاق التحميل Internet Download manager الإصدار الأخير 5.16 التطوير 3 + شرح بالصور كيفية الإرتقاء به إلى السرعة القصوى • ..::.. •––––
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة []pl
مشكور
بس فيه مشكلة مو كلش يقسمه مثل الملفات المضغوطة مايقسمها؟
~~ لا أخي هو يقسم جميع الملفات ~~
~~ السبب الذي يخليه لا يقسم الملفات.....
....هو أن المصدر لا توجد به منابع كثيرة~~
رد: ––––• ..::.. • عملاق التحميل Internet Download manager الإصدار الأخير 5.16 التطوير 3 + شرح بالصور كيفية الإرتقاء به إلى السرعة القصوى • ..::.. •––––
مشكور على الموضوع الرائع
مع اني ما استخدم ال IDM
icon5501
رد: ––––• ..::.. • عملاق التحميل Internet Download manager الإصدار الأخير 5.16 التطوير 3 + شرح بالصور كيفية الإرتقاء به إلى السرعة القصوى • ..::.. •––––
~~ مشكوووور اخي الكريم ~~
~~ على هذه المعلومات ~~
~~ التي لم اكن اعرفها ~~