~"مــــــــــثـــــــبــــ ــــــــــــــــتـــــــ ـ"~
السلام عليكم اخوتى واخواتى
ايش اخباركم؟
عن جد اشتقت كتير لمسومس
اان شاء الله الاجازه تيجى وارتاح من كل هذا
لا ادرى لماذا انتشرت المواضيع المثبته بقلم الاعضاء
من مده عندما كنت افتح
كنت اجد مواضيع قليله مثبته
وتكون جديره فعلا فعلا بالتثبيت
الان اجدمواضيع كثيييييييييييره مثبته
لا اقول انها غير جيده
ولكن اعتقد انها كتيره عن الحد
اتمنى ما اكون ضايقت احد بوجهة نظرى
وبانتظار اشوف رايكم على هذا الموضوع
بانتظار ردودكم
اختكم
dodo soso
رد: ~"مــــــــــثـــــــبــــ ــــــــــــــــتــــ ـــ ـ"~
اهلا دودو سوسو
بانتظار راى الاعضاء فى هذا الموضوع
تحياتى
رد: ~"مــــــــــثـــــــبــــ ــــــــــــــــتــــ ـــ ـ"~
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
بالاول اشكركِ على الموضوع..اما بالنسبة للمواضيع المثبته..
فانا يعني ماشوفها كثيرة مرة..يمكن فيها كثرة قليلة..ولكن نجي للمواضيع..
يعني الموضوع الي يتثبت مارح يتثبت من فراغ..يانه يكون مهم ..او متميز ومن هالقبيل..
غير كذا انا اشوف تنظيم يعني يتثبت موضوع كم يوم وينشال مايظل فترة طويلة ..
اما اذا كنت تقصدي المواضيع المثبته والمغلقة يعني مثل المسابقات او موضوع لفريق الي انتهت او مافيها متابعة.فهذا صحيح انا معك المفروض تنشال..
وبالعكس وجهة نظر ونحترمها^^
بالتوفيق
photoshop was here
رد: ~"مــــــــــثـــــــبــــ ــــــــــــــــتــــ ـــ ـ"~
السلام عليكم..
وجهة نظر مقبوله,,
أشكرك..
رد: ~"مــــــــــثـــــــبــــ ــــــــــــــــتــــ ـــ ـ"~
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أختلف معك في وجهة النظر أختي
فما فعله المشرفين في قسم قلم الأعضاء يدل على حرص منهم وتشجيع للأعضاء
فكثير من الأعضاء عندما يكتب موضوعا ويرى أنه لا يوجد من يهتم به فإنه يصاب بالإحباط
أما ان تم تثبيت الموضوع ولو قليلا فسيراه الجميع ويقرؤنه وبالتالي يكون هذا الأمر مشجعا للكاتب الذي سيشجعه هذا التثبيت واهتمام القراء بكتاباته الى بذل المزيد في مواضيعه والحرص على تقديم فائدة أكبر
ثم ان المواضيع لا يتم تثبيتها أكثر من ثلاثة أيام وهذا يعني وجود التنظيم في القسم
عموما شكرا لطرح وجهة نظرك
رد: ~"مــــــــــثـــــــبــــ ــــــــــــــــتــــ ـــ ـ"~
وانا موافق مع كلام اخوي اسلام
فالتثبيت يشجع الكاتب ويجعله يخرج موضوعا مميزا
وجهه نظر لا اكثر
والسلام عليكم
رد: ~"مــــــــــثـــــــبــــ ــــــــــــــــتــــ ـــ ـ"~
وعليكم السلآم~
بالعكس أعجبتني فكرة المشرفين بتثبيت الموآضيع لمدة 3 أو 4 أيـآمـ ..
سبق إن كلآود أعلنت هذآ القرآر ~
بكذآ رآح يتشجع العضو للكتـآبة حتى لو مـآأحد رد عليه ~
يعطيكـِ العـآفية ~
رد: ~"مــــــــــثـــــــبــــ ــــــــــــــــتــــ ـــ ـ"~
وعليكم السلام والرحمه ^_^
بالعكس هالفكره توضح ان المشرفين في هالقسم مهتمين فيه
بالاول كان الشخص اذا حط موضوع يحط بالحسبان 3 ايام عشان بنزل الموضوع
اما الحين ماشاء الله ينزل بسرعه واذا له فائده تثبت بعد
كذا يكون فيه تشجيع للكاتب ومنها نعرف الجهد الجبار اللي يسوونه المشرفين في هالقسم ^_^
من وجهت نظري الحركه حلوه ولها هدف حلو ^_^
رد: ~"مــــــــــثـــــــبــــ ــــــــــــــــتــــ ـــ ـ"~
وانا اتفق معهم ^^^^^
فالقسم منظم وفكرة التثبيت رائعه
وهذا وجه نظري
ومشكووووووووره
رد: ~"مــــــــــثـــــــبــــ ــــــــــــــــتــــ ـــ ـ"~
أنا أتفق معكم فالنعطي لكل ذي حق حقة
الله لايحرمنا من جديدك
رد: ~"مــــــــــثـــــــبــــ ــــــــــــــــتــــ ـــ ـ"~
وعليك السلام
أنا اتفق معك ..واختلف !
من خلال قراءتي للموضوع
تبين لي معنيان .:.
- أولاً أنت تعترضين على فكرة تثبيت المواضيع لمدة ..وهذا أخالفك لأسباب تفضل قبلي بطرحها
- ثانياً إن كان قصدك عدد المواضيع التي يتم تثبيتها ..وهذا اتفق معك لأنها مسألة تمس الذوق العام
وصلى الله على نبينا محمد
رد: ~"مــــــــــثـــــــبــــ ــــــــــــــــتــــ ـــ ـ"~
يا هلا بكل من زار صفحتى
اولا:
انا ما كنت اعرف القانون الجديد ان الموضوع مدة تثبيته ثلاثة ايام فقط
وهذا خطأ منى
ثانيا:
تغيرت وجهة نظرى قليلا واعترف ان القانون الجديد فكرته جيده
ولكن لا زلت ارى ان كمية المواضيع المثبته كثيره
واحترم وجهة نظر كل واحد منكم
ملك العشاق
بانتظار مرورك لتقول رايك انت ايضا
hammodi
مشكور على مرورك ووجهة نظرك تقريبا هى وجهة نظرى
معلمة تاريخ
مرورك اسعدنى وانرتى صفحتى
eslam2006
مشكور على مرورك العطر
ووجهة نظرك احترمها
عبد الرحمن99
جميع وجهات النظر مقبوله
ومشكور على مرورك
tema
يا هلا اختى
اسفه مره اخرى على عدم ملاحظتى للقانون الجديد
هارونا ساكورا
مشكوره اختى على مرورك
ولا تحرمينا من ردودك
مجهولة الهويه
يا هلا بيكى اختى وبوجهة نظرك
صمت القهر
يا هلا خيتو ولا يحرمنا من ردودك
tamaki suou
اهلا اخوى
هذه هى وجهة نظرى تماما بعد ما عرفت القانون الجديد
مشكور على مرورك
واريد ان اقول لكم
{اختلاف اراى لايفسد للود قضيه}
رد: ~"مــــــــــثـــــــبــــ ــــــــــــــــتــــ ـــ ـ"~
وعليكم سلام
بخير عساك بخير
عود حميد الى مسومس
بصراحه الاخوان و الاخوات قولوا الللي كنت بقولوه
وانا اتفق بنسبة 99% مع كلام اخوي اسلام
الله يحفظه
1% احتفظ فيه لنفسي اخخخخ
امزح
100%
و الله يبارك فيك اختي dodo soso
على طرح الرائع
سلامي
رد: ~"مــــــــــثـــــــبــــ ــــــــــــــــتــــ ـــ ـ"~
وعليكم السلام دودو ..
بخير ولله الحمد ..
الحقيقة، المواضيع المثبتة ثُبتت كنوع من التشجيع ..
لكن فعلاً معك ِ حق بخصوص الشكل العام وكثرة عددها ..
أزلت بعد طرحك موضوع الفهرسة المثبت، موضوع المسابقة للآن لم بتم سنرى إن كان هناك إمكانية لإتمامه وإلا إزالته ..
همم، من الممكن أيضاً رفع قوانين القسم بإعلان مثلاً ..
الباقي مثل الاستفسارات للمشكلات والفضفضة وموضوع الألغاز عوامل جذب لا أستطيع إزالة تثبيتها ..
شاكــرة لك ِ عزيزتي حرصك ِ وأدبك ِ في الطرح ..
نراك ِ على خير ..
أتوقف عند هذا القدر ..
~ MissCloud ~
رد: ~"مــــــــــثـــــــبــــ ــــــــــــــــتــــ ـــ ـ"~
وعليكم السلام
بصراحه احترم وجهة نظرك ــك ^^
لكن شيء رائـ ـع ان تزيد المواضيع المثبته
فمبدعين منتدانا يزيدون وابدا ـع اقلامهم تزيد
لكن صحيح ان بعض المواضيع جيده وكثيره
ولذا تثبت وامممممـ .........!.!.!. هع
نفذت الافكار من خخخخـ وشكرا لك على الموضوع
في حفظ الرحمن
رد: ~"مــــــــــثـــــــبــــ ــــــــــــــــتــــ ـــ ـ"~
أهلا أختي دودو ....أنا عندما أرى مواضيع كثير مثبته أفرح لأنها ترفع معنويات الأعضاء وتشجعهم على مواصلة طريقهم .....وشكرا أختي ع الموضوع.. أتمنى وجهة نظري أن لاتكون قد أزعجتك.
رد: ~"مــــــــــثـــــــبــــ ــــــــــــــــتــــ ـــ ـ"~
يا هلا والف غلا اخوى سميد
نورت الصفحه
مرحبا بك وبوجهة نظرك اخوى
ولا تحرمنا من مرورك
اختى الغاليه مس كلاود لا تعرفين مدى سعادتى بوجودك فى صفحتى
شكرا لكى خيتو كثيرا
ومشكوره على زيارتكى
Ŧ$ỮҜĪ اختى يا هلا بيكى
احترم وجهة نظرك
ومشكوره على مرورك
يا هلا اختى كازوها
نورتى وشرفتى
مشكوره على مرورك
ولا تحرمينا من ردودك