–[-● Msoms IT Team احصل معنا على ثيم Windows 7 بتصميمه الأنيق !! ●-]–
http://images.msoms-anime.com/38/ff1...2b9e075c8f.gif
كيـــف حالكم أعضاء منتديات مسومس الكرام؟؟ هل سأمتم من شكل الـ[XP] وشاهدتم الأنظمة الجديدة وستايلاتها
الجديدة الأنيقة ولاكنم أحببتم نظامكم XP ولاتريدون تغييره؟؟ معنا تستطيع الحصول على ثيم Windows 7 بتصميمه
الأنيق !! [ملاحظة: Windows 7 هو أحدث نظام تشغيل ولاكنه لم يعتمد بعد بل أصدر كاصدار Beta وليـــــــس اصدار
رسمي] ونؤكد لكم انه سيدهشكم . . . لابد لكم من الحصول عليه فهو وخفيف ولا يثقل على سرعه الجهاز !!!!!!!!!
ونذكركم بامكانية تركيبة على نظام Windows vista
باسوورد فك الضغط: msoms_i.t_team
Designs------:k.a.b
Keyboard----:A.J.Z
Uploading----:A.J.Z
Final revision :k.a.b
رد: [MSOMS I.T TEAM]..فريق مسومس لتكنولوجيا المعلومات يقدم لكم ثيم ويندوز 7 Seven_Remix_XP ...!
مشكووووووووووووووور ويعطيك العافيه
رد: [MSOMS I.T TEAM]..فريق مسومس لتكنولوجيا المعلومات يقدم لكم ثيم ويندوز 7 Seven_Remix_XP ...!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماكس
مشكووووووووووووووور ويعطيك العافيه
حياك الله ... يا غالي
الله يعافيك .. وشاكر لك مرورك
بالتوفيق
رد: [MSOMS I.T TEAM]..فريق مسومس لتكنولوجيا المعلومات يقدم لكم ثيم ويندوز 7 Seven_Remix_XP ...!
ألف شكر أخوي A.J.Z
وأنا الحمدلله معايا الفيستا
يعني الثيم قريب بعض الشيء فما يحتاج :D
تقبل مروري ^^
رد: [MSOMS I.T TEAM]..فريق مسومس لتكنولوجيا المعلومات يقدم لكم ثيم ويندوز 7 Seven_Remix_XP ...!
رد: [MSOMS I.T TEAM]..فريق مسومس لتكنولوجيا المعلومات يقدم لكم ثيم ويندوز 7 Seven_Remix_XP ...!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة osamah
ألف شكر أخوي A.J.Z
وأنا الحمدلله معايا الفيستا
يعني الثيم قريب بعض الشيء فما يحتاج :D
تقبل مروري ^^
يالله حيهم
وفرت على نفسك التحميل ... ^_^
مشكور على مرورك الجميل
دمت
رد: [MSOMS I.T TEAM]..فريق مسومس لتكنولوجيا المعلومات يقدم لكم ثيم ويندوز 7 Seven_Remix_XP ...!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوهيثم707
ابدعتوا صراحة ثيم روعــــــــــــــــــــــ ــة
بس للاسق انا الستخدم xp لاكن مجهود تشكرون عليه
دمتم بود
أبوهيثم707
حياك الله اخوي .. ابو هيثم
اخوي هذا الثيم لاكس بي وفيستا
يعني يمديك تركبه عليه انا مركبه على Xp
اتمنى اني افدتك
وشاكر لك مرورك الكريم
دمت بود
رد: [MSOMS I.T TEAM]..فريق مسومس لتكنولوجيا المعلومات يقدم لكم ثيم ويندوز 7 Seven_Remix_XP ...!
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
يعطيكم الف عافية على المجهود الي قدمتوه ^^
والثيم مرة حلوو وعجبني:)
بالتوفيق
photoshop was here
رد: [MSOMS I.T TEAM]..فريق مسومس لتكنولوجيا المعلومات يقدم لكم ثيم ويندوز 7 Seven_Remix_XP ...!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hammodi
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
يعطيكم الف عافية على المجهود الي قدمتوه ^^
والثيم مرة حلوو وعجبني:)
بالتوفيق
photoshop was here
الله يحيك .. اخي حمودي
الله يعافيك .. ويكثر من امثالك
ان شاء الله تكون استفدت
دمت
رد: [MSOMS I.T TEAM]..فريق مسومس لتكنولوجيا المعلومات يقدم لكم ثيم ويندوز 7 Seven_Remix_XP ...!
السلام عليكم
والله ابداع
انا شفت قبل كذا ثيم WINDOWS 7
بس ما اعجبني
يوم شفت اللي في الصور
صراحة غيرت رأيي
مشكور اخوي
و ماشي التحميل
ومشكورين على هذا ال Icon108
رد: [MSOMS I.T TEAM]..فريق مسومس لتكنولوجيا المعلومات يقدم لكم ثيم ويندوز 7 Seven_Remix_XP ...!
WOW أفضل فريق لمنتدى البرامج
يبدع منذ البداية
تسلم أخي على التيم الروعة
رد: [MSOMS I.T TEAM]..فريق مسومس لتكنولوجيا المعلومات يقدم لكم ثيم ويندوز 7 Seven_Remix_XP ...!
مكشورروروروورورو علي الثيم
رد: [MSOMS I.T TEAM]..فريق مسومس لتكنولوجيا المعلومات يقدم لكم ثيم ويندوز 7 Seven_Remix_XP ...!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة P E I N
السلام عليكم
والله ابداع
انا شفت قبل كذا ثيم WINDOWS 7
بس ما اعجبني
يوم شفت اللي في الصور
صراحة غيرت رأيي
مشكور اخوي
و ماشي التحميل
ومشكورين على هذا ال Icon108
حياك اخي ..
ان شاء الله عجبك الثيم .. ^.^
اشكرك على مرورك .
وبالتوفيق..
رد: [MSOMS I.T TEAM]..فريق مسومس لتكنولوجيا المعلومات يقدم لكم ثيم ويندوز 7 Seven_Remix_XP ...!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bissotiche
WOW أفضل فريق لمنتدى البرامج
يبدع منذ البداية
تسلم أخي على التيم الروعة
اكيد افضل فريق .. لابد يكون مبدع من البداية
اتمنى انها اعجبتك ..
مشكور على مرورك الروعة ..
دمت
رد: [MSOMS I.T TEAM]..فريق مسومس لتكنولوجيا المعلومات يقدم لكم ثيم ويندوز 7 Seven_Remix_XP ...!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amym
مكشورروروروورورو علي الثيم
العفو .. يا غالي
وشاكر لك مرورك الجميل
دت بود
رد: –[-● Msoms IT Team احصل معنا على ثيم Windows 7 بتصميمه الأنيق !! ●-]–
مشكور أخوي الله يعطيك العافية
لكن عندي سؤال:
لو كنت أريد أن أعيد الثيم القديمة، كيف؟؟؟؟
أرجو الرد على سؤالي، وشكراً
رد: –[-● Msoms IT Team احصل معنا على ثيم Windows 7 بتصميمه الأنيق !! ●-]–
رد: –[-● Msoms IT Team احصل معنا على ثيم Windows 7 بتصميمه الأنيق !! ●-]–
رد: –[-● Msoms IT Team احصل معنا على ثيم Windows 7 بتصميمه الأنيق !! ●-]–
~~ UP ~~
لاحياء القسم ومواضيعنا
بالتوفيق ياافضل فريق
رد: –[-● Msoms IT Team احصل معنا على ثيم Windows 7 بتصميمه الأنيق !! ●-]–