>> اول معرض تصاميم خاص بي + اهدائات " يمكن ان يكون لك"<<
رد: >> اول معرض تصاميم خاص بي + اهدائات " يمكن ان يكون لك"<<
مآشآء الله ,,
بدآآية موفقة خيوو ..
وآآصل ,,
icon26
رد: >> اول معرض تصاميم خاص بي + اهدائات " يمكن ان يكون لك"<<
..وعليــكمـ الســلامـ ورحمه الله وبركــآآته ..
..مـــآآآشــاء الله أخي فواصــل رائعهـ وتــصــاميم أجمل ..
..http://images.msoms-anime.com/17/562...b35875393a.jpg..
..
..هــذاالتصمـــــيم راق لي كثيـــرآ..
..أبدعت فيهـ..
..سلمت ..
..بالتــوفــيــق ..
رد: >> اول معرض تصاميم خاص بي + اهدائات " يمكن ان يكون لك"<<
وعليكم السلام
ما شاء الله تصاميمك رائعه
من أهم المميزات هي الخلفيات التي اعجبتني كثيرا ^^
كما ان دقة ووضوح الصور المستخدمه للشخصيات اعجبني
اما عن الانتقادات فالأفضل انك كنت تشكل في التاثيرات الموجوده على الكلمات
وبالتوفيق
في امان الله
رد: >> اول معرض تصاميم خاص بي + اهدائات " يمكن ان يكون لك"<<
..وعليــكمـ الســلامـ ورحمه الله وبركــآآته ..
اهــــــلا اخي الكريم
ماشاء الله تصاميم جميــــلة وحلوة..ابدعت اخي
الوانها وافكارها حلوة
اما بالنسبة للملاحظات:لو تنوع الاسلوب شويه يكون اروع وكذلك الخط واستايلاته ولو تضيف تاثيرات بسيطه تكون التصاميم اروع واروع
وبالنسبة للاهدااء
حقا اهدااء رااائع وجمـــــــــــيل
الف الف شكــــــــر كل اخي الكريم وجزاك الله كل خير
وننتظر المزيد من ابداعك
وشكرا
في امــــــــن الله ورعايته
رد: >> اول معرض تصاميم خاص بي + اهدائات " يمكن ان يكون لك"<<
ماشاء الله تصاميم المعرض جميله جدا
لا انتقادات لدي سوى ماقاله الاعضاء
لا تحرمنا من جديدك
موفق
في آمان الله
رد: >> اول معرض تصاميم خاص بي + اهدائات " يمكن ان يكون لك"<<
وعليكم السلام ورحمة الله
معرض جميل وتصاميم رائع
أخـــــوي monkey
بس لو تركز شوي ع الخطوط ..
يعطيك العافية ..
~~ جانــــــــــا ~~
رد: >> اول معرض تصاميم خاص بي + اهدائات " يمكن ان يكون لك"<<
يووووو !! شكرا لك monkey
على الاهداء الرائع ^_^
اعد شكري لك ~~~
http://images.msoms-anime.com/5/08e8...9332c9c556.jpg
رد: >> اول معرض تصاميم خاص بي + اهدائات " يمكن ان يكون لك"<<
وااو
والله ابداع يا مونكي ما شا الله
عجبني هذا
نجي لأهدائي
وااو والله خطير
تسلم مونكي على الاهداء الخطير
يجري وضعه بالتوقيع
واصل للأمام
تحياتي
رد: >> اول معرض تصاميم خاص بي + اهدائات " يمكن ان يكون لك"<<
اهلا اخوي
بداية موفقة كثييييير اخوي
عجبني تصميم زورو
و يستحقون اهل التصاميم
دمت بود
رد: >> اول معرض تصاميم خاص بي + اهدائات " يمكن ان يكون لك"<<
ما شاء الله
تصاميم رائعة ^^
بالتوفيق لك..
و بانتظار جديدك ~
رد: >> اول معرض تصاميم خاص بي + اهدائات " يمكن ان يكون لك"<<
ما شاء الله
تصاميم رووعة
وواصل إبداعاتك
واشكرك مرة ثانية عالتوقيع
جانا
رد: >> اول معرض تصاميم خاص بي + اهدائات " يمكن ان يكون لك"<<
السـلام عليـكم و رحمـة الله و بركـاته || ~
مـعرض رائـع ، فـعـلاً ابدعت و نفـوقت ، و اتمنـى
لـك المزيـد من التفـوق و النجـاح سـواء في الحيـاة
او في التصميم ، مـا شاء الله عليـك
اعجبتنـي التـأثيرات المـوجـوده بالتصـاميـم
و محتـرف في وضـع الألوآن متـلائمـه مع
الشـخصيــات ~~ !
يعطيـك ألف عــافيـة أخــي ^^ !!
رد: >> اول معرض تصاميم خاص بي + اهدائات " يمكن ان يكون لك"<<
تصاميم رآآآئعة !!
خصوصاً تصاميم ون بيس XD !! ~
شكراً لك .. وفي إنتظــآر جديدك !! ~
رد: >> اول معرض تصاميم خاص بي + اهدائات " يمكن ان يكون لك"<<
رد: >> اول معرض تصاميم خاص بي + اهدائات " يمكن ان يكون لك"<<
السلآم عليكم ورحمة اللهـ وبركآتهـ ~
بدآيهـ موفقهـ
تصآميم مبدعهـ بخطوط رآئعهـ
لكن حآول أن تنوع في أسلوب التصميم وتنوع في الإطآرآت وإضآفة تأثيرآت على الصورهـ
بالتوفيق
~
رد: >> اول معرض تصاميم خاص بي + اهدائات " يمكن ان يكون لك"<<
تصــاميم رآئــعهـ .. مــن مبدع رائــع ..
وانــ شــاء اللهـ .. تستمــر فــي التميــز ..
ويســتحقــون الشــباب .. الاهدآآإااآآإتـ ..
تحيــآآتــي ..!
رد: >> اول معرض تصاميم خاص بي + اهدائات " يمكن ان يكون لك"<<
أهلاً أخويـ ..
كيفـ حالكـ ؟؟
امم ..
ما شاء اللهـ .. تصاميم رائعة أعجبتني جداً ..
خاصة التنسيق ..
لكن .. حاول تنوع في الإطاراتـ .. ^^"
يعني مرة مخطط مرة لا خخـ..
بالتوفيقـ ..
جدوو
رد: >> اول معرض تصاميم خاص بي + اهدائات " يمكن ان يكون لك"<<
وعليكم السلام
ما شاء الله إبداااع اخي ^_^
اول ثلاثة تصاميم حلووه مره ^_^
وتصميم هيتسوجايا ايضاً رهييب icon90
واصل إبداااعك
جاانيه
رد: >> اول معرض تصاميم خاص بي + اهدائات " يمكن ان يكون لك"<<
وعليكم السلام :)
التصاميم واايد حلوين ^^
ابداع صراحه , وماعندي اي تعليق كلهم حلوين ماشاء الله ^^
وواصل ابداعك والى الأمام:)