ما هو رايكم في الرسمة حقي اريد تعليقاتكم وتقولو لي بصراحة icon90
هو مصور عبر الجوال
http://images.msoms-anime.com/28/709...13e9e06f82.jpg
عرض للطباعة
ما هو رايكم في الرسمة حقي اريد تعليقاتكم وتقولو لي بصراحة icon90
هو مصور عبر الجوال
http://images.msoms-anime.com/28/709...13e9e06f82.jpg
رائعة أختي
ما شاء الله موهبة جميلة
ننتظر ابداعاتك القادمة
تقبلي مروري
The picture is Nice
لكن مكان الموضوع غلط
يرجى نقله إلى قسمه الصحيح
رووووووعه
ابداااااع ماااشااء الله عليييج
مشكووووره ع الطرح الحلووو
ي ا ي لايتوو يجنن والله إنك فنانه
مشكوره على الموضوع
تحياتي
مشاااااا الله تبارك الله مبدعة صراحةالرسمة جدا رووووووووووووعة
بانتضار الابداعات القادمة
تحياااااااااااااااااااتي
روووووووووووووعة بصراحة فنانة
رسمة حلوة لاحلى ولد في الكووووووووووون *(____ لايتو____)*
مشكورة ويسلمو على الابداع