.:!:. الصداقة .:. الخيانة .:. الإنتقام .:. و انعدام الثقة .:!:.
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
.:.
الصداقة
.:.
صدقته كما لم أصدق صقاً من قبل
حبيته كما لم أحب صديق عربي من قبل
و ثقت فيه كما لم أثق في بعض الناس
أخبرته عن قصتي ولم أخبر أي شخص في ذلك الوقت
أنشرح له صدري
طلباته أوامر
و أوامره تفعل
لا أذكر أني رددت له طلباً
.:.
الخيانة
.:.
لا أعلم سببها
ولا أريد أن يدافع عن نفسه
فقد كرهته من قلبي
بعد ما فعله بي
أعطيته كل ما أعرف
و ساعدني في أشياء كثيرة
ولكن لم أكن أعلم أني مجرد أداة
لجلب المعلومات له
يا لي غبائي !
.:.
الإنتقام
.:.
سيتم الإنتقام
منك يا من تدخلت فيما لا يعنيك
وقريباً سيرتاح الجميع من وجودك
وصدقني أنت لا تنسى أسمي
ولا تقدر علي
سامحتك مرة وعاقبتك مرة عقاباً خفيفاً
لكنك تماديت و آن أوان عقابك
فانتظر لأنه قريب
.:.
إنعدام الثقة
.:.
يا ترى هل سأثق بشخص آخر بعد أن وثقت بشخص وخانني
أعرف ما ستقول
أصابع اليد ليست واحدة
نعم إنها أصابع يد
ليتك كنت إصباعاً ولم تكن إنسانأً
هكذا أستطيع أن أجزم أن لا أثق بشخص بعد الآن
و سأتعامل مع الجميع كما كنت أتعامل قبل أن أعرفك
وكنت تعرف طريقتي
و حبيت طريقتك لكن ما دامت منك فلن أستخدمها
سأعود لإسلوبي القديم
وستكون محض أيام سية عرفتك فيها وها هي تنتهي
.:.
بقلمي الخاص
لم أكتبها في أي مكان و لن أعيد كتابتها لأي مكان
لأن مكانها الأصلي هنا
في بيت الإبداع
رد: .:!:. الصداقة .:. الخيانة .:. الإنتقام .:. و انعدام الثقة .:!:.
كلمات قويــه وحارة ..
..
لكن :: لاتحكم على الناس من أول غلطة ..
فأنت لاترى قلوبهم ..
تقبــل مروري ::
تحــياتي :)
رد: .:!:. الصداقة .:. الخيانة .:. الإنتقام .:. و انعدام الثقة .:!:.
كلمات مؤثرة واسلوب جميل مشكور على الموضوع
رد: .:!:. الصداقة .:. الخيانة .:. الإنتقام .:. و انعدام الثقة .:!:.
لا أعتقد أنها مجرد كلمات كتبت هكذا ..
إنما من القلب ..
..
وأحسنت فيما قلت أن مسومس بيت الابداع
..
في رعاية المولى
رد: .:!:. الصداقة .:. الخيانة .:. الإنتقام .:. و انعدام الثقة .:!:.
رد: .:!:. الصداقة .:. الخيانة .:. الإنتقام .:. و انعدام الثقة .:!:.
فعلاً كلمات غاية في الروعة
وحقاً هو إحساس وشعور قاس ومؤلم
كالصقر يجرح الإنساس بمخالبه
لكن لا نجعل من مثل هذه المواقف عائقاً أمامنا
أو سبباً لانعدام ثقتنا بمن حولنا
ألم ترى أن أصابع اليد مختلفة وهذا مثال على اختلاف الناس
لكن من كل موقف في حياتنا سنقطف ونجني منه ثمار
نتائج تُعيننا على تخطي المشكلة لو وقعنا بها مرة أخرى .وهذا لن يحدث بإذن الله.
فلنستفيد من تجاربنا
ولِنضع الأمل نصب أعيننا
شكراً لكَ على هذه الخاطرة الرائعة
بالفعل مميزة وتجربة مثيرة
رد: .:!:. الصداقة .:. الخيانة .:. الإنتقام .:. و انعدام الثقة .:!:.
اقتباس:
و ساعدني في أشياء كثيرة
ولكن لم أكن أعلم أني مجرد أداة
لجلب المعلومات له
يا لي غبائي !
هل لي أن أقتلكـْ ..؟!
فكّر مليـآ وستفهمُ مـآأرنوا إليـه ..!
دمتَ مبتسِمـآ ..
رد: .:!:. الصداقة .:. الخيانة .:. الإنتقام .:. و انعدام الثقة .:!:.
وعليكم السلام ..
همم .. سأرد بالآتي ::
الصداقة ..
من نال شرفها معي فقد اصبح جزء مني وأصبحت جزء منه
الخيانة ..
من قام بها لم ينل شرف الصداقة في الأساس .. وبالتالي لا عجب من ان ينال شرف الخيانة
الأنتقام ..
وهل اوتر نفسي واغضب على شيء لا يستحق ان افكر بأي شيء عنه أساساً >> لأنه لا شيء ،، فهل أنا أحمق حتى أجعل له شيء ؟؟
انعدام الثقة ..
لا يوجد في قاموسي ما يسمى بانعدام الثقة ..
حتى اعدائي فانا اثق بان افعالهم ستكون هكذا وهكذا وهكذا ..
واثق باصدقائي في بعض جوانب حياتهم التي اعرفها عنهم ..
كما أن الثقة هي احساس في الأساس ..
ليس شرطاً ان اعرفك او تعرفني .. فربما اثق بك باحساسي فقط .. وليس لأي شيء اخر ..
في أمان الله
رد: .:!:. الصداقة .:. الخيانة .:. الإنتقام .:. و انعدام الثقة .:!:.
عذراً..........انت المخطيء، فقد وضعت الثقة في غير محلها
على كل لو أردت تصفية هذا الشخص اخبرني لأساعدك.
رد: .:!:. الصداقة .:. الخيانة .:. الإنتقام .:. و انعدام الثقة .:!:.
********************************^^ << بالحبر الليموني XDD
شكراً لكـ على الموضوع كوناش .. ( إن شاء الله الإسم صح خخـ.. ) ..
ومرحباً بكـ في بيط الإبطاع خخـ..
رد: .:!:. الصداقة .:. الخيانة .:. الإنتقام .:. و انعدام الثقة .:!:.
اقتباس:
كلمات قويــه وحارة ..
..
لكن :: لاتحكم على الناس من أول غلطة ..
فأنت لاترى قلوبهم ..
تقبــل مروري ::
تحــياتي :)
فعلاً يجب ألا نحكم على ناس من أول غلطة
إذا كانت غلطة من الأساس
.:.
اقتباس:
كلمات مؤثرة واسلوب جميل مشكور على الموضوع
شكراً على مرورك الجميل
اقتباس:
لا أعتقد أنها مجرد كلمات كتبت هكذا ..
إنما من القلب ..
..
وأحسنت فيما قلت أن مسومس بيت الابداع
..
في رعاية المولى
فعلاً
لقد كتبتها من قهر في قلبي ذاك الوقت
.:.
شكراً لكي على المرور
رد: .:!:. الصداقة .:. الخيانة .:. الإنتقام .:. و انعدام الثقة .:!:.
اقتباس:
فعلاً كلمات غاية في الروعة
وحقاً هو إحساس وشعور قاس ومؤلم
كالصقر يجرح الإنساس بمخالبه
لكن لا نجعل من مثل هذه المواقف عائقاً أمامنا
أو سبباً لانعدام ثقتنا بمن حولنا
ألم ترى أن أصابع اليد مختلفة وهذا مثال على اختلاف الناس
لكن من كل موقف في حياتنا سنقطف ونجني منه ثمار
نتائج تُعيننا على تخطي المشكلة لو وقعنا بها مرة أخرى .وهذا لن يحدث بإذن الله.
فلنستفيد من تجاربنا
ولِنضع الأمل نصب أعيننا
شكراً لكَ على هذه الخاطرة الرائعة
بالفعل مميزة وتجربة مثيرة
إبدعتي أختي في الرد
أشكرك
رد: .:!:. الصداقة .:. الخيانة .:. الإنتقام .:. و انعدام الثقة .:!:.
اقتباس:
هل لي أن أقتلكـْ ..؟!
فكّر مليـآ وستفهمُ مـآأرنوا إليـه ..!
دمتَ مبتسِمـآ ..
خدي راحتك XD
فكرت و أكيد فهمت
أخلع قبعتي إحتراماً لكي أختي
رد: .:!:. الصداقة .:. الخيانة .:. الإنتقام .:. و انعدام الثقة .:!:.
اقتباس:
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الصداقه كلمه لامعنى لها ونادرة الوجود
الخيانه كلمه لها معنى وكثيرة الوجود
الانتقام لافائدة منه
انعدام الثقه هذا هو الصواب تمسك بها
نادرة مع من لا يتسحقونها XD
هل هي موجودة في قاموسك ؟ XD
من قال أنه لا فائدة منه ؟ !
إنعدام الثقة فيك هو الصواب XD
.:.
اقتباس:
مهلا...مهلا...
لما كل هذا الغضب...
أشعر بلهيب غضبك مع كل كلمة قرأتها....
أعلم انه لا يمكننا الشعور بما في داخلك...
فألمك من ذلك الصديق أقوى من أن يشعر به غيرك...
ولكن ليس لدرجة أن تبتئس وتغير من سماحة خلقك...
من أجل تصرف أخرق قام به...
وأعتبره كرشفة دواء مرة ذقت مرارتها ثم ابتلعتها فأنتهت تلك المرارة...
لا تكدر عيشك من اجل شخص لا يستحق...
بل تظاهر باللامبالاة وهذا سيكون أسوأ عقاب يواجهه منك...
أعلم أن هناك مواقف مريرة قد تنغص حياتك...
ولكن انظر إلى الجانب المشرق...
وتلمس بصيص الأمل ولا تلتفت للظلام الحالك حولك...
تقبل تحياتي اخي الحبيب...
اشكرك أخي على كلماتك الرائعة
يجب أن لا نتسرع أليش كذلك ؟
.:.
اقتباس:
عذراً..........انت المخطيء، فقد وضعت الثقة في غير محلها
على كل لو أردت تصفية هذا الشخص اخبرني لأساعدك.
لا تتسرع في حكمك
لست من النوع الذي يستعين بغيره من أجل تصفية حساب
وأكره هذا النوع
.:.
رد: .:!:. الصداقة .:. الخيانة .:. الإنتقام .:. و انعدام الثقة .:!:.
اقتباس:
وعليكم السلام ..
همم .. سأرد بالآتي ::
الصداقة ..
من نال شرفها معي فقد اصبح جزء مني وأصبحت جزء منه
اقتباس:
صدقت
الخيانة ..
من قام بها لم ينل شرف الصداقة في الأساس .. وبالتالي لا عجب من ان ينال شرف الخيانة
هلا سترد الإسائة بإساءة ؟ XD
الأنتقام ..
وهل اوتر نفسي واغضب على شيء لا يستحق ان افكر بأي شيء عنه أساساً >> لأنه لا شيء ،، فهل أنا أحمق حتى أجعل له شيء ؟؟
من قال أن من ينتقم أحمق ؟
و أريد منك تعريف الإنتقام
انعدام الثقة ..
لا يوجد في قاموسي ما يسمى بانعدام الثقة ..
حتى اعدائي فانا اثق بان افعالهم ستكون هكذا وهكذا وهكذا ..
واثق باصدقائي في بعض جوانب حياتهم التي اعرفها عنهم ..
كما أن الثقة هي احساس في الأساس ..
ليس شرطاً ان اعرفك او تعرفني .. فربما اثق بك باحساسي فقط .. وليس لأي شيء اخر ..
في أمان الله
فهمت ردك على سؤالي السابق
و ردي عليك سيكون هناك أيضاً
.:.
اقتباس:
********************************^^ << بالحبر الليموني XDD
اقتباس:
تصدق عرفت معناها ؟ XD
شكراً لكـ على الموضوع كوناش .. ( إن شاء الله الإسم صح خخـ.. ) ..
لازم يكون صح لأنك لو غلطت راح تكون في عداد الأموات
ومرحباً بكـ في بيط الإبطاع خخـ..
أهلاً بك أيضاً و الويل لك إن لم تعرفني
رد: .:!:. الصداقة .:. الخيانة .:. الإنتقام .:. و انعدام الثقة .:!:.
**وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته **
أهلا أخي ^_^
موضوعك فعلا رائع والأسلوب أروع:)
مشكور على الجهود المبذولة لكن لاتهتم لأمره
لأنه لايستحق اهتمام منك أبدا ^_^
لأن الكل بيمر بنفس الموقف بس نحاول ننسى مع اني لست سريعة
نسيان أمور كهذه ^_^
وتقبل مروري ^_^
**Emely chan**
رد: .:!:. الصداقة .:. الخيانة .:. الإنتقام .:. و انعدام الثقة .:!:.
اقتباس:
أهلاً بك أيضاً و الويل لك إن لم تعرفني
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رد: .:!:. الصداقة .:. الخيانة .:. الإنتقام .:. و انعدام الثقة .:!:.
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KONASH
يجب أن لا نتسرع أليش كذلك ؟
نعم صحيح
لا اعرف ما حدث خاصة مع غيابي الفترة الماضية عن المنتدى لكن بدا لي ان الأمور صارت على ما يرام وأن ما قلته لك عن عدم الإستعجال كان في محله أليس كذلك؟ P:
وعذرا لمروري السريع، ودعواتكم لدي أشياء مهمة سأقدمها غدا وبها مناقشة أيضا ><
أسأل الله الثبات
رد: .:!:. الصداقة .:. الخيانة .:. الإنتقام .:. و انعدام الثقة .:!:.
يا الله كلمات مؤثرة جداااااااااااا
ما شاء الله