۩҉҉ ۩ عملاق التصفح الرائع ® 4.0 FIREFOX ® بنسخته الجديدة من الفرن وباسم جديد Ѡ Minefield Ѡ وشكل أجدد  من رفعي  لا يفوتكم ۩҉҉ ۩
رد: ۩҉҉ ۩ عملاق التصفح الرائع ® 4.0 FIREFOX ® بنسخته الجديدة من الفرن وباسم جديد Ѡ Minefield Ѡ وشكل أجدد  من رفعي  لا يفوتكم ۩҉҉ ۩
شكرًا لك ولكني لا أصدق أنه نفسه FireFox ولن أخاطر بتحميله وأضيع وقتي ::.
ولكن فعلًا .. FireFox .. حياة أسهل ::.
رد: ۩҉҉ ۩ عملاق التصفح الرائع ® 4.0 FIREFOX ® بنسخته الجديدة من الفرن وباسم جديد Ѡ Minefield Ѡ وشكل أجدد  من رفعي  لا يفوتكم ۩҉҉ ۩
يعطيك العافية أخوي P E I N
وحتى لو كان الـMinefield غير الـFirefox فيكفي أنه من شركة Mozilla وأنا جربته واشتغل إكسلنت عندي
وحياك الله ننتظر إنجازاتك القادمة
رد: ۩҉҉ ۩ عملاق التصفح الرائع ® 4.0 FIREFOX ® بنسخته الجديدة من الفرن وباسم جديد Ѡ Minefield Ѡ وشكل أجدد  من رفعي  لا يفوتكم ۩҉҉ ۩
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kai2kidx2
شكرًا لك ولكني لا أصدق أنه نفسه FireFox ولن أخاطر بتحميله وأضيع وقتي ::.
ولكن فعلًا .. FireFox .. حياة أسهل ::.
اخـ9ي
»»»kai2kidx2 «««
والله انه الفايرفوكس
كيف تبغاني اثبت لك ؟
كمان انته شوف الموضوع تمام
وموقع البرنامج الرسمي
وهذي النسخة الجديدة
من ال FIREFOX
وكمان المتصفح كان ينزل من نفسه تلقائي
من دون برنامج تنزيل مع اني مثبته
وما كنت شايف اسمه Minefield
بعدين سويت توافق مع FIREFOX
والله توافق معاه وسار ينزل زي الحلاوة
كيف تصدق icon-?? ؟
ايييييوه جبتها
icon30
نزل البرنامج و حمل اي حاجة
حلو ʘ بينزل من نفسه ʘ سوي
توافق مع ال FIREFOX
ونزل بيسير برنامج التنزيل هوه اللي
ينزل مو المتصفح
وجرب الطريقة
واذا ما طلعت صح
والله العظيم اني لاتنازلك عن عضويتي
واسمح لك تقول انها ما ركبت معاك
وسامحني على اني طولت عليك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيـGINـن
يعطيك العافية أخوي P E I N
وحتى لو كان الـMinefield غير الـFirefox فيكفي أنه من شركة Mozilla وأنا جربته واشتغل إكسلنت عندي
وحياك الله ننتظر إنجازاتك القادمة
ياخوان اشبكم والله الفايرفوكس
وهذي آخر مرة باثبتلكم فيها
اش فايدتي اذا كـ...بت ؟
بعد ما تثبت البرنامج روح للمتصفح
اضغط كنترول + الت + دليت
بتطلعلك ادارة المهام اضغط على المتصفح
بزر الفارة اليمين اضغط على انتقال الى العملية
او Go to process ( كذا بالانجليزي على ما اظن )
العملية الأصلية مكتوب عليها ال FIREFOX
واعذروني على الإطالة
والشرح الممل
رد: ۩҉҉ ۩ عملاق التصفح الرائع ® 4.0 FIREFOX ® بنسخته الجديدة من الفرن وباسم جديد Ѡ Minefield Ѡ وشكل أجدد  من رفعي  لا يفوتكم ۩҉҉ ۩
اقتباس:
ولكن فعلًا .. FireFox .. حياة أسهل ::.
هههههههههههههههه
والله المتصفح فاير فوكس روووووووعة وسريع >> أفضل متصفح بالعالم
أنا عندي النسخة 3.0.10
وفيه طرق عدة لجعله أسرع
ويمكن أنزل الموضوع عن الـ firefox
conan-japan
رد: ۩҉҉ ۩ عملاق التصفح الرائع ® 4.0 FIREFOX ® بنسخته الجديدة من الفرن وباسم جديد Ѡ Minefield Ѡ وشكل أجدد  من رفعي  لا يفوتكم ۩҉҉ ۩
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة conan-japan
هههههههههههههههه
والله المتصفح فاير فوكس روووووووعة وسريع >> أفضل متصفح بالعالم
أنا عندي النسخة 3.0.10
وفيه طرق عدة لجعله أسرع
ويمكن أنزل الموضوع عن الـ firefox
conan-japan
مشكور اخوي على مرورك
ولو تجرب النسخة الأحدث 4.0
بتعجبك اكثر
icon30
حتى الشكل
اول كانت المتصفحات اللي جربتها
بطيئة خاصة مع منتدى MSOMS
ويوم جربت ال FIREFOX 4.0
والله روعة تحسن التصفح
صارووووووووخ
رد: ۩҉҉ ۩ عملاق التصفح الرائع ® 4.0 FIREFOX ® بنسخته الجديدة من الفرن وباسم جديد Ѡ Minefield Ѡ وشكل أجدد  من رفعي  لا يفوتكم ۩҉҉ ۩
[FONT='DecoType Naskh']
ابسوي تحديث للمتصفح الآن
اذا طلع لي الاصدار 4.0 نزلته
واذا ماطلع
ماراح احمله الجديد الا لما ينزل ( في التحديثات ) >> فهمتني ؟؟
مشكور حبيبي على موضوعك
محبكــ conan-japan
[/FONT]
رد: ۩҉҉ ۩ عملاق التصفح الرائع ® 4.0 FIREFOX ® بنسخته الجديدة من الفرن وباسم جديد Ѡ Minefield Ѡ وشكل أجدد  من رفعي  لا يفوتكم ۩҉҉ ۩
حقيقه الفاير فوكس
وحش التصفح بلا منازع
سؤالي
هل استطيع تثبيت هذه النسخه مع الفايرفوكس بنفس الوقت ؟؟؟
رد: ۩҉҉ ۩ عملاق التصفح الرائع ® 4.0 FIREFOX ® بنسخته الجديدة من الفرن وباسم جديد Ѡ Minefield Ѡ وشكل أجدد  من رفعي  لا يفوتكم ۩҉҉ ۩
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزووز
حقيقه الفاير فوكس
وحش التصفح بلا منازع
سؤالي
هل استطيع تثبيت هذه النسخه مع الفايرفوكس بنفس الوقت ؟؟؟
هلا فيك اخـ9ي
»»» عزووز «««
اول شي انا ما جربت هذي الحركة
ثاني شي هذي نسخة الإصدار الحديث من الفايرفوكس
والأفضل انك تحذف النسخة القديمة وتثبت الجديدة
بعدين تسوي توافق مع الفايرفوكس
بيسير توافق معاه زي
الحلاوة
▼
اش معناتها ؟
اظن الإجابة واضحة
ومشكور على مرورك
ΩΩΩΩΩΩΩΩΩΩΩΩΩΩΩΩΩΩΩΩΩΩΩΩΩΩΩΩΩΩ
بالنسبة لاخـ9ي
»»» جيــGINـن «««
احرجتني والله icon088
ما ادري اش اقولك icon114
بس برضه انا بعتذرلك
انا ما قصدت كذا بس يعني شفت
كانكم منتم مصدقين
وفهمت غلط
∞∞
اعتبرها زلة
يد على الكيبورد icon5501
ومشكور على مرورك
رد: ۩҉҉ ۩ عملاق التصفح الرائع ® 4.0 FIREFOX ® بنسخته الجديدة من الفرن وباسم جديد Ѡ Minefield Ѡ وشكل أجدد  من رفعي  لا يفوتكم ۩҉҉ ۩
http://rlifeh.googlepages.com/wa3alaykom.jpg
ما شاء الله !
مُبارك لكم الاصدار الجديد ^.^ ..
تم التصويت للأوبيرا .. فهو المفضل بالنسبة لي .. وانا اترقب الاصدار العاشر الرسمي
رد: ۩҉҉ ۩ عملاق التصفح الرائع ® 4.0 FIREFOX ® بنسخته الجديدة من الفرن وباسم جديد Ѡ Minefield Ѡ وشكل أجدد  من رفعي  لا يفوتكم ۩҉҉ ۩
رد: ۩҉҉ ۩ عملاق التصفح الرائع ® 4.0 FIREFOX ® بنسخته الجديدة من الفرن وباسم جديد Ѡ Minefield Ѡ وشكل أجدد  من رفعي  لا يفوتكم ۩҉҉ ۩
لا يوجد برنامج يضاهي Internet explorer
في البساطة و سرعة التصفح
رد: ۩҉҉ ۩ عملاق التصفح الرائع ® 4.0 FIREFOX ® بنسخته الجديدة من الفرن وباسم جديد Ѡ Minefield Ѡ وشكل أجدد  من رفعي  لا يفوتكم ۩҉҉ ۩
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (رونقة الحياة)
اللي يعجبك اخوي
ѻѺ (رونقة الحياة) Ѻѻ
ومشكور على مرورك
نورت الموضوع
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bouksoufien
مشكور يااخي على البرنامج
العفو ومشكور اخوي
ѻѺ bouksoufien Ѻѻ
على مرورك
نورت الموضوع
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bissotiche
لا يوجد برنامج يضاهي Internet explorer
في البساطة و سرعة التصفح
اللي يعجبك اخوي
ѻѺ Bissotiche Ѻѻ
بس
▼
▼
لا يوجد برنامج يضاهي Internet explorer
في البساطة و سرعة التصفح
▲
▲
هذي الجملة فيها كلام
Ѡ
ولو جربت الفايرفوكس
فعلا
حياة اسهل
واسرع
ومشكور اخوي على مرورك
نورت الموضوع
Icon08
رد: ۩҉҉ ۩ عملاق التصفح الرائع ® 4.0 FIREFOX ® بنسخته الجديدة من الفرن وباسم جديد Ѡ Minefield Ѡ وشكل أجدد  من رفعي  لا يفوتكم ۩҉҉ ۩
~~ لا يوجد برنامج يضاهي Internet explorer ~~
~~ في البساطة و سرعة التصفح ~~
~~ افضله عن البرامج اخرى ~~
رد: ۩҉҉ ۩ عملاق التصفح الرائع ® 4.0 FIREFOX ® بنسخته الجديدة من الفرن وباسم جديد Ѡ Minefield Ѡ وشكل أجدد  من رفعي  لا يفوتكم ۩҉҉ ۩
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة adaoui
~~ لا يوجد برنامج يضاهي Internet explorer ~~
~~ في البساطة و سرعة التصفح ~~
~~ افضله عن البرامج اخرى ~~
انا مستعجل اخوي
بس ما اقولك الا
شوف نتيجة التصويت بعدين احكم
يعني كلهم ماخذينه على شكله
ال IE8 شكله احسن شوي
اش معناتها ؟
رد: ۩҉҉ ۩ عملاق التصفح الرائع ® 4.0 FIREFOX ® بنسخته الجديدة من ا
رد: ۩҉҉ ۩ عملاق التصفح الرائع ® 4.0 FIREFOX ® بنسخته الجديدة من ا
0 0 0
تسلم اخـ9ي
ونورت الموضوع
0 0 0
رد: ۩҉҉ ۩ عملاق التصفح الرائع ® 4.0 FIREFOX ® بنسخته الجديدة من ا
»» PEIN «««
باركـ اللهـ فيكـ
مواْاْاْاْاْاْاْاْاْضيعكـ دومـــاً تعجبنيـ
انتظر جديدكــــ [ ^_^ ]
رد: ۩҉҉ ۩ عملاق التصفح الرائع ® 4.0 FIREFOX ® بنسخته الجديدة من ا
مشكور اخوي
ѽѽ رافع ѽѽ
على مرورك
ونورت الموضوع
Icon08
ومشكور مرة ثانية على الردود الجميلة