!@Devil-May-Cry@!النسخة صدرت الحين بس شوي من IDMAN وهنا التفعيل قبل اي احد آخر
السلام عليكم ورحمة الله
.
من عادتي لا اكثر الكلام والموضوع باين من العنان
.
المهم
احلف لكم انو هدا اول موضوع عن هده النسخة وهي صدرت الحين شوي بس
سرقت الباتش والمولد
.
او قم بالتحديث من البرنامج نفسه
طريقة التفعيل
فك الضغط (هدا اكيد)
انسخ ما بداخله الى مسار مجلد ملفات البرنامج
افتح الباتش
ملاحضة
ادا كنت من مستعملي السفن او الفيستا
اضغط يمين الماوس فوق البتش واختار الخيار التاني
صلاحيات المدير
administrateur
واضغط كلمة باتش
تم افتح البرنامج
وافتح مولد السريالات انسخ السريال
ضعه في البرنامج مع اسمك ولقبك وايميلك
ومبرووووووووك عليك البرنامج مفعل بأسمك
رد: !@Devil-May-Cry@!النسخة صدرت الحين بس شوي من IDMAN وهنا التفعيل قبل اي احد آخر
نورت المنتدى بمواضيعك المتميزة والراقية
اتمنا لك التوفيق
أبوهيثم707
رد: !@Devil-May-Cry@!النسخة صدرت الحين بس شوي من IDMAN وهنا التفعيل قبل اي احد آخر
مشكوووووووووووووووووووووو ر حبيبي ابو الهيثم على الرد الجميل تسسسسسسسسلم وجزاك الله الف خير
تحياتي
رد: !@Devil-May-Cry@!النسخة صدرت الحين بس شوي من IDMAN وهنا التفعيل قبل اي احد آخر
شكرا أخي على ماقدمته
ملاحظة : لو كانت مواضيعك منظمت لكان الإحتراف باهرا