هاي يا أعضاء اليوم أنا جايبه لكم رسمه أنا رسمتها اليوم بالمدرسه وهي من شخصيات ناروتو وهو ايتاشي يلا شوفو الرسمه
http://up3.m5zn.com/photo/2009/5/10/...c413de.jpg/jpg
يلا أنا أنتظر ردودكم
عرض للطباعة
هاي يا أعضاء اليوم أنا جايبه لكم رسمه أنا رسمتها اليوم بالمدرسه وهي من شخصيات ناروتو وهو ايتاشي يلا شوفو الرسمه
http://up3.m5zn.com/photo/2009/5/10/...c413de.jpg/jpg
يلا أنا أنتظر ردودكم
حلوة بس نصونص بتضحك ههه
الرسمة حلوة ومقبولة
لكن اختي لاترسمين بالمدرسة
المدرسة للدراسة
هههههههههههه
تسلمين
الصراحة شينة صار دب مثلي بس العيون تجنن
مشكوووووره حبيبتي
ع الموضوووع الحلوووو
مشكوووووووووووووووووووووو وورة
مشكوره على مروركم
الرسمه حلوه لكن وجه ايتاشي دب
انا عن رأيي حلوة ولو رسمتي مرة ثانيه وثانيه بتطلع رسمه تجننننن ^_^
الصراحه الصراحه العيون خطيييره اما الوجه مو مره وثاااااااااااااااااانكس
على المحاوله الرائعة
شكووووووووووووووووووووووو ورة
الرسمه حلووهـ بس لوو ترسمي كثير بتطلع جنااان ^__^