حَــصْــريــا | بَــرْنــامَــجْــ إلــى صَّــلاتِــي
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حياكم الله في موضوعي المتواضع
هذا الموضوع تحت رعايه حملة إلا صلاتي
اضغط على البنر للدخول للحملة
بسم الله نبدأ
ــــــــــــــــــــــــ
برنامج الى صلاتي
برنامج رائع للتذكير بالصلاة
اقتباس:
كم من مرة جلست أمام شاشة الكمبيوتر تعمل و نسيت الصلاة؟, كم مرة تذكر الله و أنت تعمل أو تلعب على جهازك؟, إن للصلاة شأن عظيم و ذكر الله ايضاً. فاحرص على أداء صلاتك مع الجماعة واحرص كل الحرص على ذكر الله.
التحميل
ولمن يريد تحميل المزيد من اضافات البرنامج
هذا هو الموقع الرسمي للبرنامج
والدال على الخير كـ فاعله
ــــــــــــــــــــــــ
هذا ما لدي لهذا اليوم
انتظروني في مواضيع اخرى
رد: حَــصْــريــا | بَــرْنــامَــجْــ إلــى صَّــلاتِــي
~.:.~ أهلا بك أخي ~.:.~
~.:.~ شكــــرا على الموضوع القيــم ~.:.~
~.:.~ جــــاري التـحميل ~.:.~
~.:.~ أدعــوا الله أن يزدها في ميزان حسناتك و أدعوا الله أن وفقـك أنـت و من معك في هذه الحملــة ~.:.~
~.:.~ أي مساعدة أخي تخدم هذه الحملة أنا معكم ~.:.~
رد: حَــصْــريــا | بَــرْنــامَــجْــ إلــى صَّــلاتِــي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bissotiche
~.:.~ أهلا بك أخي ~.:.~
~.:.~ شكــــرا على الموضوع القيــم ~.:.~
~.:.~ جــــاري التـحميل ~.:.~
~.:.~ أدعــوا الله أن يزدها في ميزان حسناتك و أدعوا الله أن وفقـك أنـت و من معك في هذه الحملــة ~.:.~
~.:.~ أي مساعدة أخي تخدم هذه الحملة أنا معكم ~.:.~
العفوووو اخي
ولا تنسنى من دعائك في ظهر الغيب
محبك
ibrahim08522