رد: &<لعــــــــبة الورق>&
مشكوووووووووووووور بطوووووووط على اللعبه ...
واظن انه لعبناها اليوم ......:cool21:
خخخخخخخخ :cool3:
رد: &<لعــــــــبة الورق>&
شكرا على مشاركتنا اللعبة ...
شكلها ممتعة ... واليوم بأجربها
سلام ...
رد: &<لعــــــــبة الورق>&
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بطوطه يابانيه
مشكوووووووووووووور بطوووووووط على اللعبه ...
واظن انه لعبناها اليوم ......:cool21:
خخخخخخخخ :cool3:
:tongue3: اي ..هههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
وحيــاج الله :)
رد: &<لعــــــــبة الورق>&
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Neji
شكرا على مشاركتنا اللعبة ...
شكلها ممتعة ... واليوم بأجربها
سلام ...
:smile2: :smile2: حيــــــــاك الله
واي استفسار أنا موجـــود يالغالي :D:D
رد: &<لعــــــــبة الورق>&
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووور
رد: &<لعــــــــبة الورق>&
مشكووووووووووووووور بطوووط على اللعبة الحلوة
اللي ذكرتني بأيام الطفولة
وننتظر جديدك :)
رد: &<لعــــــــبة الورق>&
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتحري الذكي
ياخي شو نستفيد منها
واصلا لعبة الورق حق الكبار
مب حق اليهال
:dull8ay:أوكي محد قالك ألعب !!
وحيـــــــــــاك
رد: &<لعــــــــبة الورق>&
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساحر القرن الاخير
مشكووووووووووووووور بطوووط على اللعبة الحلوة
اللي ذكرتني بأيام الطفولة
وننتظر جديدك :)
:) :) تسلم على المرور
بس هاللعبه مو مالت أطفــأل :D
رد: &<لعــــــــبة الورق>&
مشكور بطوط على الموضوع
و بالنسبة لي أنا أعتبر نفسي محترف لعبة البلوت بالورق ^^
و عشان كذا الوالد مستانس علي و ما يطلع مع أصدقاه الا و يخليني أروح معه لنه يعتمد علي في اللعب :)
و تعرفون عاد جو الشيبان و سواليفهم بس أنا استانس إذا جاء شايب يتفلسف علي و يقول ما عندك سالفة باللعب و آخر شيء أقومه هو و خويه :cool3:
رد: &<لعــــــــبة الورق>&
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sherlock-kudo
مشكور بطوط على الموضوع
و بالنسبة لي أنا أعتبر نفسي محترف لعبة البلوت بالورق ^^
و عشان كذا الوالد مستانس علي و ما يطلع مع أصدقاه الا و يخليني أروح معه لنه يعتمد علي في اللعب :)
و تعرفون عاد جو الشيبان و سواليفهم بس أنا استانس إذا جاء شايب يتفلسف علي و يقول ما عندك سالفة باللعب و آخر شيء أقومه هو و خويه :cool3:
ياسلاام عليك ههههههه
خلاص بلعب ضدك :D
وحياك الله :)
رد: &<لعــــــــبة الورق>&
:)
:
.:[ وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتــه ]:.
هـ اللعبة أمــــووت فيهـــا .. مع اني مو ماهــرهـ فيهــا .. بس ح ـــــيل توونس :)
وأذكــر اني كنت دايم اتعقــد لأني اجمــع رقم 3 <-- رقمهــا المفضــل
وكل اللي يلعب معي يحــاول ان رقم 3 يكــون معه لو نسخة وحدهـ منه .. عشان ما اخذهـ وافــوز ..!!
[ بطوط ]
شكــرا ع المــوضوع والشــرح للأعضــاء عن هذهـ اللعبة ..!!
:
رد: &<لعــــــــبة الورق>&
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shooshoo
:)
:
.:[ وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتــه ]:.
هـ اللعبة أمــــووت فيهـــا .. مع اني مو ماهــرهـ فيهــا .. بس ح ـــــيل توونس :)
وأذكــر اني كنت دايم اتعقــد لأني اجمــع رقم 3 <-- رقمهــا المفضــل
وكل اللي يلعب معي يحــاول ان رقم 3 يكــون معه لو نسخة وحدهـ منه .. عشان ما اخذهـ وافــوز ..!!
[ بطوط ]
شكــرا ع المــوضوع والشــرح للأعضــاء عن هذهـ اللعبة ..!!
:
أوه أوه شوشو طلعتي تعرفينهـا :D:D
وحيــاج الله أخــتي :)
رد: &<لعــــــــبة الورق>&
والله من كثر الملل شكلي بجربها...
جديده علي...
يعطيك العافيه اخوي...
تحياااااااااااااااااااااا اااااااااتي ^^.....
رد: &<لعــــــــبة الورق>&
مشكووووور بطوووط على اللعبة
لعبة حلووووووووووووووة ذكرتني بها لما كنت ألعب فيها زمان بس من وين أجيب لي 4لاعبين
رد: &<لعــــــــبة الورق>&
:) :)
أول شي مشكورين على المرور
الفيروزي:D جمع عيال الفريج هههههههههههههههههه وألعب :D
وحياكم الله ^____^
رد: &<لعــــــــبة الورق>&
والله فكرررررررررررررة
راح أجمعهم
رد: &<لعــــــــبة الورق>&
خخخخخخخخخ أنزين أخوي ورد لي خبر شصار معاك :D:D:D
رد: &<لعــــــــبة الورق>&
مساء الخير
ذكرتني بلعبة كوت بوسته
دوم ربعي يطلعون باون
وانا اخسره ياألعب ورقة غلط واخرتها يضربوني وتصير مطاردات بالمخيم
ولعبة الهند الي تجمع بيور علشان تفوز
تسلم على الموضوع :)
رد: &<لعــــــــبة الورق>&
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بطوط
:) :) تسلم على المرور
بس هاللعبه مو مالت أطفــأل :D
ادري بس الحين الدنيا خلتنا مب فاضيين نحك شعر راسنا http://msoms-anime.net/forum/images/icons/icon10.gif
مع ان خاطري العبها :(