اليوم ودي اصحصح المنتدى شوية ...................................
عشان كيذا جبت لكم لعبة بسيطة و حلوة ارجو التفاعل ..................!!؟؟
المسابقة تقول ..............لازم تجيبون 5 صور لناروتو و 3 لساكورا و 4 لساسكي
الي بيجيبها هو الفايزIcon-Winner0 ...........................................ز
ارجو التفاعل ؟؟!!
تحياتي : لطوفة
