!@Devil-May-Cry@!تم التجديد::مفاتيح الكاسبر سكي
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
.
اولا احب ان اقول لكم انا جد آسف لكل من هو زعلان مني والله
.
واقول لهدا المنتدى انني اتأسف لاني لم اعد اشارك بكثرة والله عندي اشغال كبيرة ومتطلبات كتيرة احب ان انفدها
.
اليوم انا معي مفتيح كاسبر سكي مو بلاك ليست وتم التجديد يعني
ورح انشط هده الايام احبابي فانتضروني
هنا المفاتيح
http://www.mediafire.com/download.php?yzlrytn2gny
تحياتي
رد: !@Devil-May-Cry@!تم التجديد::مفاتيح الكاسبر سكي
والله انك مبدع واسال الله انه في ميزان حسناتك وننتظر المفاتيح الجديدة باستمرار
ولكن هل هناك حل لهذه المفاتيح التي يضعها الكاسبر بعد مدة في البلاك ليست
رد: !@Devil-May-Cry@!تم التجديد::مفاتيح الكاسبر سكي
اولا مشكوووووور اخي على الرد تسلم وجزاك الله الف خير
واجابة على سؤالك نعم يوجد حل للبلاك ليست وهو تجديدها كل ما دخلت في البلاك ليست
ولنرى من يستطيع الصمود اكثر هههههههههه
وادا دخلت في البلاك ليست ولم اعلم
اريلو لي رسالة هنا
an4game@gmail.om
وراسلوني ادا احتجتم الى اي برنامج