توقيعي اليديد + تصميم ل L
السلام عليكم
شخباركم؟؟؟؟
خلص ثاني أسبوع من الإمتحانات
باقي امتحان واحد >>>>امتحان حاسوب<<<<
قلت أسوي توقيع يديد
التوقيع
http://images.msoms-anime.com/49/901...f3a67d0d0a.gif
الرمزية
http://images.msoms-anime.com/30/008...21616a83e2.gif
وهذا تصميم ل L من ديث نوت
http://images.msoms-anime.com/37/679...5d0b02558d.gif
ها شو رايكم في توقيعي اليديد
والتصميم
جانا
رد: توقيعي اليديد + تصميم ل L
ما شاء الله تصميم رائع وجميل ~
لكن لدي إنتقاد ~
أنت تكرر نفس الخط في كلا التصميمين .. غير ..
وآصل إبداعاتك ~
:)
رد: توقيعي اليديد + تصميم ل L
وعليكمـ السلامـ
هلااا بكـ أخويـ ^^
ماشالله أنت شويـ وتخلصـ .. وفيهـ ناسـ مابدت ><
الله عليكـ .. تصاميمـ وااايد حلوهـ من ناحية التأثيرات ..
بسـ لو تغير نوعية الخطوط ..^^" يمكن يطلعـ أحلى ..
وإلى الأمامـ دووومـ يامبدعـ ..
رد: توقيعي اليديد + تصميم ل L
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هههههههه حلوة صممت توقيع وعندك اختبار حاسب < خطير
عقبالي
ماشاء الله تبارك الله
تصاميمك حلوة جدا
عجبني اكثر بتاع ديث نوت يجنن
شكرا ليك على امتاعنا بهذه التصاميم الجميلة
وتقبل مروري
في امان الله
رد: توقيعي اليديد + تصميم ل L
تصميم حلو اخوي
وما شاء الله تبارك الله
والله يوفقك
واحسن واحدق L والله حلو
رد: توقيعي اليديد + تصميم ل L
رد: توقيعي اليديد + تصميم ل L
رد: توقيعي اليديد + تصميم ل L
تصميم وايد حلو أخوي
واصل إبداعك
جااانااا
رد: توقيعي اليديد + تصميم ل L
رد: توقيعي اليديد + تصميم ل L
هلا
ماشاء الله ابداع
بالتوفيق لك
رد: توقيعي اليديد + تصميم ل L
رد: توقيعي اليديد + تصميم ل L
حلووو وتروم تسوي اكثر من جي ^^
رد: توقيعي اليديد + تصميم ل L
رد: توقيعي اليديد + تصميم ل L
هاي
ماشاء الله تصاميم حلوة
حق L مرررة كيووت
شكررا ع الموضوووع ..
JANA
:D
رد: توقيعي اليديد + تصميم ل L
رد: توقيعي اليديد + تصميم ل L
وعليكم السلام و رحمة الله ~
ماشاء الله عليك اخوي التصاميم حلوها كلها
وهذا احلاها
http://images.msoms-anime.com/37/679...5d0b02558d.gif
روووعة بس لو انك منوع بين التصاميم كان طلعت اروع ^^
يعطيك العافية .. تقبل مروري .
مع التحية ~
رد: توقيعي اليديد + تصميم ل L
رد: توقيعي اليديد + تصميم ل L
تصاميك اخوى روووووووووووووووووووووووو ووووعة ولا ازيد على من قال قبلي
^^واصل ابداعك^^
رد: توقيعي اليديد + تصميم ل L
رد: توقيعي اليديد + تصميم ل L
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~ NaMI ~
ما شاء الله تصميم رائع وجميل ~
لكن لدي إنتقاد ~
أنت تكرر نفس الخط في كلا التصميمين .. غير ..
وآصل إبداعاتك ~
:)
كلآآمي ^^ ..