تم اغلاق الموضوع مع احترامي ...
عرض للطباعة
تم اغلاق الموضوع مع احترامي ...
مشكووووور اخي واهلا بك في كل وقت
قصة رائعة جدا بارك الله فيك وننتظر جديدك
لا تيخلنا بجديدك يا الله والله قصة رائعة اروع من ما تصورت
شكرا لك قلمك مبدع وانت مبدع وجعبتك مليئة بالمفاجئات
فلا تحرمنا من مفاجئاتك
مشكوووووووووووووووووووووو ر على القصة يامبدع وبانتظار التكملة على أحر من الجمر
Icon108 ما تصورت القصة تعجبكم كتير شكرا الكم واللهي حبيت المنتدى من اول ما شفته Icon33
اهلا وسهلا بك نورت مسومس بوجودك
ماشاء الله تبارك الله القصه رائعه
وانا بانتظااار التكمله
اريد معرفة من هوا هذا الكائن الابيض الذي فجئه يصير احمر >>الاخت داخله جو مع القصه
مشكوووووووووووور على القصه وبانتظااااااار التكمله
بالتوووفييييييييييييق
سلاااااااام
كمل القصة بسرررررررررررررعة
في الانتظار
قصة رائعة اخي أشكرك..
نرجو إكمال القصة..
يااااه إبداع
شكرا على القصة الرائعة
نحن ننتظر المزيد
السلآم عليكم...
قصة رائعة يا أخي...
وخيالية جداً جداً...ولكني متأكده أن هناك مغزى من هذا الخيال...
كنت أحسب أني سأقرأها كاملة ^^"
ولكن يبدوا أني سأنتظر بضعة أيام لإكمالها ^^
وانتبه أخي على بعض الأخطاء الإملائية التي أتمنى تصحيحها...
وإن لم تستطع...فأرجوا أن تتفاداها ^^
ليبقى بريق القصة ولمعانها ^_^
تقبل تحياتي
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
Awww
القصة رائــــــــــــــــــــــ ــعة
بارك الله فيك و فى قلمك
و بأنتظار البقية أن شاء الله
فى رعاية الله
أنا متشوقه جدا..جدا..جدا..
بالنتظار التكمله..
أخ ديكتون
نحن بأنتظار القصة
هناك متابعى للقصة و ليست المسئلة مسئلة ردود
شكرا لك
فى رعاية الله