رد: صور Code Geass نادرة و رائعة ^^
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا جزيلا لك أخوي H E R O على التشكيلة الرائعة من الصور وعلى ما يبدوا أننا أنهينا موضوع صور الشوكولاته أليس كذلك وهذا حتى لا نسبب أزمة في نسبة السكريات ههههههههه . تمنياتي لك بالتوفيق . في أمان الله تعالى .
تحياتي : أخوك الناسف 303
رد: صور Code Geass نادرة و رائعة ^^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الناسف303
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا جزيلا لك أخوي H E R O على التشكيلة الرائعة من الصور وعلى ما يبدوا أننا أنهينا موضوع صور الشوكولاته أليس كذلك وهذا حتى لا نسبب أزمة في نسبة السكريات ههههههههه . تمنياتي لك بالتوفيق . في أمان الله تعالى .
تحياتي : أخوك الناسف 303
أهلا بالناسف...أول رد icon180
إن شاء الله تكون عجبتك الصور
بالنسبة للشوكولاته ما أنتهيت منه لسه....مازالت في تشكلية في الطريق....ترقبوهاmsar3ah
و منور الموضوع يا عسل
في أمان الله ^^
رد: صور Code Geass نادرة و رائعة ^^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة H E R O
أهلا بالناسف...أول رد icon180
إن شاء الله تكون عجبتك الصور
بالنسبة للشوكولاته ما أنتهيت منه لسه....مازالت في تشكلية في الطريق....ترقبوهاmsar3ah
و منور الموضوع يا عسل
في أمان الله ^^
هااااااااااااااا هذا يعني أن الأمر لم ينهتي بعد الله يكون في العون على الأعضاء بعد ماشافو العذاب في الجزء الأول والثاني أتوقع إنهم بينتحرون في الجزء الجديد . تمنياتي لك بالتوفيق . في أمان الله تعالى .
تحياتي : أخوك الناسف 303
ملاحظة : إذا دخلت وتعذبت من الصور إلي أنت حاطها توقع إني بأعلن عليك الحرب العالمية الثالثةicon92 إذا شفت هذا e.vil_l يضحك علي فالحرب مشتعلة Icon07. مع السلامة
رد: صور Code Geass نادرة و رائعة ^^
شكرا لك اخي الكريم ع الصور ولله يعطيك العافيه
رد: صور Code Geass نادرة و رائعة ^^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحر الاسرار
شكرا لك اخي الكريم ع الصور ولله يعطيك العافيه
تسلمي أختي الفاضلة على المرور الجميل :)
رد: صور Code Geass نادرة و رائعة ^^
صوووووووووووووووور روووووووووووووووووووووعه
لانمي ارووووووووووووووووووووووو وووووووووووووع
مشكووووووووووووووووووووور
رد: صور Code Geass نادرة و رائعة ^^
اهلييين عزيزي HERO
عن جد مميز بمواضيعك
صور جمييييلة
مشكووووور
(خلاص تعلمت شوي لهجاتكم ههه)
تقبل تحياتي
رد: صور Code Geass نادرة و رائعة ^^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زولديك
صوووووووووووووووور روووووووووووووووووووووعه
لانمي ارووووووووووووووووووووووو وووووووووووووع
مشكووووووووووووووووووووور
العفو عزيزي زولديك...يسرني إنها أعجبتك :d
رد: صور Code Geass نادرة و رائعة ^^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hajime-san
اهلييين عزيزي HERO
عن جد مميز بمواضيعك
صور جمييييلة
مشكووووور
(خلاص تعلمت شوي لهجاتكم ههه)
تقبل تحياتي
يا هلا بالHajime-san
فعلا المواضيع ما تحلى إلا بالحبايب icon-cab
سرني مرورك كثيراً...
في أمان الله
رد: صور Code Geass نادرة و رائعة ^^
مشكوووووووووووووووووووووو ر ع الصووووووووووووووووووور الراااااااااااااااااائعه
يعطيك العاااااااااااااااااااااا افيه
وبانتظااااااااااااااااار جديدك
تحياااااااااااااااااااااا تي