نار المدفأة..ودخان أوراقي..
حملت مابقي من أوراقي..
ثم توجهت صوب نار المدفأة..
جلست بالقرب منها..
بدأت ألقيها..
ورقة تلو ورقة..
تكتب لنار المدفأة عمر جديد..
بدأت كتاباتي تتلاشى..
بل ويحتضنها سواد ناريّ..جــائع..
يبحث عما يجعله على قيد الحياة..
وماذا ستغني وريقات؟!!
لم يشبعها حبر قلم..
ولم يحتويها غلاف دفتر..
بل مزقت وألقيت..
وبالتالي..أصبحت رمــاد!
إنها نـار جائعة..
تؤمن بمبدأ المصالح..
فليس هناك دفْ من دون قطع من أخشاب..
أو تمزيق عدد من الأوراق..
بدأت تخمد رويدآ رويدآ..
نظرت إلى دفتري..لم يعد به أي أوراق..
خــبأ ضوئها وتأوهــت..
بقليل من دخــان أوراقــي..
رد: نار المدفأة..ودخان أوراقي..
يسلم يمنـآإآك على الكلمات الأكــُر من راااائع ..
يعطييك ربي العافيهـ غلاي ..
’ ’
لاعدمناك
رد: نار المدفأة..ودخان أوراقي..
ماشاء الله
احس انو عندك مخزون هائل
ممكن اسألك سؤال؟
ليه ماتألفي كتاب
رد: نار المدفأة..ودخان أوراقي..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسيت أنساك
يسلم يمنـآإآك على الكلمات الأكــُر من راااائع ..
يعطييك ربي العافيهـ غلاي ..
’ ’
لاعدمناك
مشكورة على المرور..
أنرتي صفحتي..
رد: نار المدفأة..ودخان أوراقي..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باتي
ماشاء الله
احس انو عندك مخزون هائل
ممكن اسألك سؤال؟
ليه ماتألفي كتاب
أشكرك على المرور..
وسؤالك أعتبره تشجيع..
icon301
أجدد شكري..
رد: نار المدفأة..ودخان أوراقي..
مشكووووووووره على المووضووع
قرات خاطرتك مرات عديده واعتقد ان كتابتك لها تشبيه ل........
لكنها حقا اعجبتني
تسلملي اليدين الي كتبتها :d
بالتوووفيييييق
سلااااااااام
رد: نار المدفأة..ودخان أوراقي..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Loss&UP
مشكووووووووره على المووضووع
قرات خاطرتك مرات عديده واعتقد ان كتابتك لها تشبيه ل........
لكنها حقا اعجبتني
تسلملي اليدين الي كتبتها :d
بالتوووفيييييق
سلااااااااام
يشرفني مرورك..
لكن..تشبيه لماذا؟..
مشكورة..
رد: نار المدفأة..ودخان أوراقي..
بسم الله الرحمن الرحيم ....
الف شكر أختي موضوعج ابداع مشكورة ...
رد: نار المدفأة..ودخان أوراقي..
مرحباً بالمعلمة..
ورقة على المدفأة، يتلوها ورقــة..
وتمزيقٌ يشتد وطأه ُ على الدفتر..
فقــط من أجل دفء ٍ واهم!..
هذه هي إذن المعادلة الخاسرة! ..
ولربما هناك مصدر دفءٍ آخر يؤمن بمبدأ التصالح ولا يكلفنا التفريط بالدفتر ؟؟..
ابحثى_ وجميعنا نفعل _ ..
فقد بت أتشكك من هكذا تاريخ ونار..
شكراً جزيلاً عزيزتي..
أتوقف عند هذا القدر..
~ MissCloud ~
رد: نار المدفأة..ودخان أوراقي..
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
صدقت اختي لاشئ بلا ثمن....
بارك الله فيك....وسلمت يمينك....
رد: نار المدفأة..ودخان أوراقي..
سلمت يداكي
رائع ما كتبتي أختي
^ـ^
رد: نار المدفأة..ودخان أوراقي..
حلو كتييييييييييير بل ممتازكتيييييييييييييييييي يييييييييييرIcon-yes0