من جديد ثيم ويندوز 7 للويندوز XP ... حلو مرة
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
إخواني أعضاء مسومس الطبين مساء الخيرات عليكم ..
كما وعدتكم بعد شاشة الدخول لويندوز 7 ، الآن ثيم ويندوز 7 للـ XP ...
صورة الثيم :
http://img.photobucket.com/albums/v3...heme_Thumb.png
والروابط :
هـــــنـــــــا
لا تنسوا تستخدموا برنامج الثيمات المرفق مع برنامج TuneUp وهو Styler
موفقين بإذن الله ...
رد: من جديد ثيم ويندوز 7 للويندوز XP ... حلو مرة
بارك الله فيك أخي على الثيم الرائع الله ما ننحرم منك مشكـــــــــــــــــور
رد: من جديد ثيم ويندوز 7 للويندوز XP ... حلو مرة
رد: من جديد ثيم ويندوز 7 للويندوز XP ... حلو مرة
رد: من جديد ثيم ويندوز 7 للويندوز XP ... حلو مرة
مشكوووووووووووووور على الثيم
رد: من جديد ثيم ويندوز 7 للويندوز XP ... حلو مرة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Osama_89
بارك الله فيك أخي على الثيم الرائع الله ما ننحرم منك مشكـــــــــــــــــور
وفيك بارك .. وعفوا لك .. وشكرا على ردك واحساسك الرائع
رد: من جديد ثيم ويندوز 7 للويندوز XP ... حلو مرة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Q8-ANIME-YA-87
عفواً ... وشكرا على مروركـ
رد: من جديد ثيم ويندوز 7 للويندوز XP ... حلو مرة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HuNtErXH
ماتقصر أخوي
هلا فيك ... مشكوررررر على مروركـ
رد: من جديد ثيم ويندوز 7 للويندوز XP ... حلو مرة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة slooh
مشكوووووووووووووور على الثيم
عفوا ... ومشكوووور على الرد
رد: من جديد ثيم ويندوز 7 للويندوز XP ... حلو مرة
مشكوووووووووووووووووووووو وووور يااخي على الثيم الرائع
رد: من جديد ثيم ويندوز 7 للويندوز XP ... حلو مرة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bouksoufien
مشكوووووووووووووووووووووو وووور يااخي على الثيم الرائع
عفوا ياخي على ردكـ الجميل ...
رد: من جديد ثيم ويندوز 7 للويندوز XP ... حلو مرة
شكـــرا أخــي جاري التحميل
رد: من جديد ثيم ويندوز 7 للويندوز XP ... حلو مرة