Windows Vista ..! Ultimate
بـــ ــســم الله الـــ ـرحــ ــمــ ــن الــرحـ ـيـ ـم
http://images.msoms-anime.com/7/da4f...edac533288.png
ويندوز فيستا كامل!
80ميجا فقط! عندما تستخرج يصبح أكبر من ذلك بكثير
صورة الملف بعد فك الضغط
http://images.msoms-anime.com/26/599...ead9de7ddd.png
وهذا يدل على أن عند فك الضغط تصبح المساحة ، 2.44 جيجا
وهذا هو نفس حجم أصلي لفيستا دي في دي!
ومبروك على احدث نسخة ويندوز اصلية من الشركة
التحميل
باسورد فك الضغط
[PHP]www.cyberwarez.info[/PHP]
~~ مــ ــنـقـول ~~ للفائدة فقط
http://msoms-anime.net/images/msomsc...ser_online.gif
رد: Windows Vista ..! Ultimate
مشكوووور تسلم اخوي
مبدع اخوي ..
وفي أمان الله*
رد: Windows Vista ..! Ultimate
تسلم اخي بس الموصوع
يحتاج الى قليل من الترتيب
على هذا الموضوع لانشاء موضوع متميز
http://www.msoms-anime.net/showthread.php?t=95322
و ان شاء الله تستفيد منه
رد: Windows Vista ..! Ultimate
شكرا جزيلا و جزاك الله خيرا
ولكن هل معاه سريال نمبر؟
و هل هو ملف إيزو؟
رد: Windows Vista ..! Ultimate
~~ كــــ اخي على الموضوع~~
~~ننتظر جديدك~~
رد: Windows Vista ..! Ultimate
شـــكرا أخـــي على هذا النـــظام ... بوركت ^^
رد: Windows Vista ..! Ultimate
-=- تسلم أخوي -=-
ᴫᴫ
التنين الازرق
ᴫᴫ
-=- على النظام الرائع -=-
-=- الحجم الصغير -=-
-=- مع أني لا أحب الفيستا لأنه بطيء -=-
رد: Windows Vista ..! Ultimate
مشكور جداً أخي PIN.
وتسلملي على الموضوع الرائع جداً.
تقبل مروري kingsami15 .
في أمان الله.
رد: Windows Vista ..! Ultimate
شكرا لكم جميعا على المرور
اقتباس:
شكرا جزيلا و جزاك الله خيرا
ولكن هل معاه سريال نمبر؟
و هل هو ملف إيزو؟
قصدك لفك الضغط ؟ نعم " وكلمة المرور وضعتها في الموضوع "
اذا كان قصدك لعمل النسخة اصلية معاه كراك
ولم افهم ماذا تعني بـ ملف ايزو ؟
اقتباس:
-=- تسلم أخوي -=-
ᴫᴫ
التنين الازرق
ᴫᴫ
-=- على النظام الرائع -=-
-=- الحجم الصغير -=-
-=- مع أني لا أحب الفيستا لأنه بطيء -=-
والله معك حق انا ايضا كان عندي بس مسحته
لانه حقا بطئ << ما عدى الحواسيب الخارقة >_<
رد: Windows Vista ..! Ultimate
شــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـكـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــراً جــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـزيــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــلـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــاً
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التنين الازرق
ولم افهم ماذا تعني بـ ملف ايزو ؟
ملف إيزو هو ملف بامتداد (iso.) تستطيع حرقه على قرص cd او dvd
رد: Windows Vista ..! Ultimate
شكرا لك على الموضوع الرائع ولو كان منقولا
رد: Windows Vista ..! Ultimate
مشكور على هذا البرنامج الجميل و نترقب منك المزيد !!!